رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منتخب الشباب يفوز على الكويت 3 /1 وديا

منتخب الشباب مواليد
منتخب الشباب مواليد 2003

حقق منتخب الشباب مواليد 2003 فوزًا مستحقًّا على نظيره الكويتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الودي الذي انتهى قبل قليل على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن إستعدادات الفراعنة الصغار لبطولة امم افريقيا تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير المقبل.

 

تقدم منتخب الكويت بهدف في الشوط الأول ثم أدرك أدرك أحمد نادر إيشو هدف التعادل لمنتخب مصر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.

 

وفي الشوط الثاني سيطر منتخب مصر على أحداث المباراة طولًا وعرضًا ونجح إيشو وميدو نبيل في تسجيل هدفين للمنتخب المصري، لتنتهي المباراة لصالحه بثلاثة أهداف لهدف.

 

وحرص أعضاء المجلس اللواء حلمي مشهور ومحمد بركات وعامر حسين ومحمد أبو الوفا على حضور المباراة ومؤازرة المنتخب.

 

حضور ميكالي

كما تواجد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي في المدرجات من أجل متابعة اللقاء.

 

تشكيل منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر تشكيلة الفريق لمواجهة نظيره الكويتي الودية المقرر انطلاقها في السادسة مساء على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية.

 

تشكيل منتخب الشباب

 وجاء تشكيل منتخب الشباب على النحو التالي:

تشكيل منتخب مصر

الفوز على طلائع الجيش

وفاز منتخب الشباب مواليد 2003، بقيادة مديره الفني محمود جابر على الفريق الأول بنادي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودى الذى جمعهما الأربعاء الماضي بالملعب الفرعي باستاد برج العرب، ضمن استعدادات الفراعنة الصغار لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر في شهر فبراير من العام المقبل.

 

وسجل هدفي منتخب الشباب محمود مرسي وأحمد عبد الرحيم أيشو، فيما سجل للطلائع شريف حتحوت.

 

التعادل مع سبورتنج

وتعادل منتخب الشباب تحت قيادة مدربه محمود جابر أمام فريق سبورتنج بهدف لكل منهما، في أولى المباريات الودية التي خاضها المنتخب، الأحد الماضي، في معسكر مغلق بالإسكندرية.

 

أمم أفريقيا للشباب

ويستعد منتخب مصر للشباب، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

 

معسكر منتخب الشباب 

ويخوض منتخب مصر للشباب مواليد 2003 تدريباته على فترتين، في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

 

منتخب الشباب سيختتم معسكره يوم 27 سبتمبر الجاري، بعد أن كان مقررا إنتهاء المعسكر عقب مباراته أمام المنتخب الكويتي.

تشكيل الجهاز الفني

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلًّا من محمود جابر مديرًا فنيًّا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، هاجد هاني طبيب المنتخب ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك واللواء عبد الجليل إمام مدير المنتخب، علاء سعيد مسؤول المهمات.

Advertisements
الجريدة الرسمية