رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعادل سلبي بين الزمالك وإيليكت التشادي بعد 20 دقيقة |صور

الزمالك وإيليكت التشادي
الزمالك وإيليكت التشادي
Advertisements

سيطر التعادل السلبي على أول 20 دقيقة من مباراة الزمالك أمام إيليكت التشادي التي تقام على ملعب استاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مع بداية المباراة فرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور، ووضح فارق الخبرات لصالح لاعبيه، إلى جانب الأفضلية المعنوية بعد الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت في تشاد بثنائية نظيفة.

أهدر محمود عبد الرازق شيكابالا فرصة هدف مؤكد في الدقيقة السابعة بعد عرضية من سيد نيمار من الجبهة اليمنى لتصل إلى شيكابالا سددها فوق العارضة.

تشكيل الزمالك أمام إيليكت التشادي 

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تشكيل الفريق الذي ضم كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي الونش – محمد طارق.

خط الوسط: عبد الله جمعة  – محمد أشرف روقا – محمد عبد الشافي – سيف جعفر – سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا –  أحمد سيد زيزو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم والسيد عطية ومحمد حسام “بيسو” ويوسف إبراهيم ” أوباما” ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز من أجل تأكيد التأهل للدور التالي من البطولة الغائبة عن جدران ميت عقبة منذ عام 2002، حيث حرص البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق من أجل التأكيد لهم على أهمية البحث عن هدف مبكر، والسعي نحو تحقيق الانتصار، مطالبهم بعدم النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب، مؤكدا كامل ثقته في قدراتهم على تحقيق الفوز دون التأثر بأي غيابات.

 

غيابات الزمالك أمام إيليكت

ويخوض الزمالك المباراة بدون عدد من لاعبيه، على رأسهم إمام عاشور وأحمد فتوح المتواجدان مع منتخب مصر استعدادا لخوض مباراة ليبيريا، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المنضمين لمنتخب تونس، إضافة إلى خروج حسام عبد المجيد من القائمة بسبب معاناته من الإصابة بشد في العضلة الضامة، ومحمود علاء لوجهة نظر فنية.

وشهدت الأيام الأخيرة وجود اتفاق بين الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا والجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة مواطنه روي فيتوريا على عودة محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" للزمالك بعد الانتهاء من خوض المباراة الأخيرة أمام النيجر، وهو ما حدث بالفعل وانضم الثنائي لقائمة المباراة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية