رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طنطا يضم أحمد علي نجم الأهلي والمقاولون السابق

أحمد علي يوقع لنادي
أحمد علي يوقع لنادي طنطا
Advertisements

 أعلن نادي طنطا ضم أحمد علي ظهير أيمن الأهلي السابق، بناء على طلب ضم من الجهاز الفني بقيادة عمرو أنور المدير الفني للفريق. 

 

وجاء انتقال اللاعب بناء على رغبته حيث فضل اللاعب الانتقال إلى نادي طنطا عن عروض أخرى  نظرا لمكانة وشعبية الفريق وطموحه مع الفريق للعودة إلى الدوري الممتاز.

 

ولعب أحمد علي في العديد من الأندية منها الأهلي والمقاولون ومصر المقاصة والإنتاج الحربي والجونة.

 

وأكد عمرو أنور أن اللاعب يمتلك من الخبرات ما يكفي لمساعدة الفريق هذا الموسم ويستطيع أن يكمل الشكل الجيد للفريق.

 

وقال إنه يأمل في مساعدة الفريق الطنطاوى للعودة إلى الدوري الممتاز ويأمل في تقديم أفضل المستويات هذا الموسم.

 

صفقات نادي طنطا 
 

ونجح طنطا في التعاقد مع ضياء قنديل لاعب سيراميكا كليوباترا السابق ولاعب الإنتاج الحربي سابقًا ويلعب اللاعب في مركز وسط الملعب.

 

كما تم التعاقد مع أحمد حسني لاعب نادي الجونة وأبو قير للاسمدة سابقا ويلعب اللاعب في مركز المدافع.

 

وأيضًا كانت ثالث صفقات الفريق الطنطاوى اللاعب أحمد سعيد في مركز حراسة المرمى، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها الإنتاج الحربي والأولمبي والسويس.

 

والصفقة الرابعة كان اللاعب بومبا في مركز وسط يمين ووسط يسار، وسبق له اللعب في عدة أندية من بينها دمنهور وبتروجيت وغزل المحلة والمنصورة.


كما تم التعاقد مع اللاعب حسون محمد، الذي يلعب في مركز الديفندر، وسبق له اللعب في صيد المحلة والأهلي وتعتبر هي الصفقة الخامسة للفريق هذا الموسم.

كما ضم نادي طنطا اللاعب حسن ربيع لاعب السويس السابق اللاعب يلعب في مركز الجناح ولعب سابقًا في صفوف نادي السويس وبورتو السويس ونادي صيد المحلة.

 

وتعتبر الصفقة السابعة التي ضمها النادي هو اللاعب شريف مجدي لاعب إف سي مصر وجمهورية شبين والمنصورة السابق اللاعب يلعب في مركز المدافع وجاء ضم اللاعب بناء على اتفاق بين لجنة الكره بالنادى والمدير الفني الكابتن عمرو انور لتدعيم خط دفاع الفريق قبل بداية الموسم وأكد أن إدارة النادي لاتتاخر فى تلبية مطالب واحتياجات الفريق لكي يكون لديهم القدرة على المنافسة هذا الموسم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية