رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رزاق أوموتويوسي لـ فيتو: سامسون صفقة جيدة للزمالك.. وأطالب الجماهير بدعمه.. وهذه أبرز مميزات اللاعب

رزاق أوموتويوسي
رزاق أوموتويوسي
Advertisements

لعب البنيني رزاق أوموتويوسي لفريق الزمالك في أغسطس عام 2011، قادمًا من نادي سيريانسكا السويدي  وأمضى اللاعب نحو عامين وأربعة أشهر مع "القلعة البيضاء"، قبل أن يغادر الفريق "فيتو" تواصلت مع اللاعب لاستطلاع رأيه فى سامسون مهاجم منتخب بلاده والذي انضم مؤخرًا للزمالك.

 

في البداية قال رزاق أوموتويوسي، إنه سعيد بالفترة التي قضاها في الزمالك مشيرًا إلى أن إن إدارة الزمالك في ذلك التوقيت تسببت في تعطيل مسيرتي لمدة عامين دون لعب ودون الحصول على أجر، وهذا أثر حقا على مشواري مع كرة القدم ولكنني أحب جماهير الزمالك.

 

وأضاف، أنه سيحب الزمالك إلى الأبد ودائمًا سيكون من مشجعي الزمالك، حتى المصريين ككل، إنهم جعلوا إقامتي في مصر لا تنسى لأنهم يحبون كرة القدم وهم مخلصون لفريقهم ولاعبيهم

 

وتابع، لعبت مع الزمالك خلال موسمي الثاني مع الفريق، وكان هذا هو العام، الذي شهد اندلاع ثورة في مصر، وكنا نلعب مباراة ودية مرتين كل أسبوع لمدة 6 أشهر، وسجلت في جميع المباريات تقريبًا ولكن في الموسم الثالث، طلبت للحصول على أموالي، وفقًا لعقدي مع النادي، قبل بداية هذا الموسم. وعرضت إدارة الزمالك، علي الإعارة لسيريانسكا السويدي، وفي النهاية، وعقب رحيلي عن الفريق، قاموا بتأجيل إرسال بطاقة الدولية الخاصة بي، الأمر الذي أدى إلى بقائي بدون نادٍ لمدة عامين ولكن قام قولت أنا أحب الزمالك وزملائي السابقين وسأفضل أشجع الزمالك.

 

سامسون

وعن سامسون فقال: أطلب من جماهير الزمالك مساندة سامسون كما تم تدعيمي من الجماهير وهذا دور اللاعبين الكبار بأن يفعلوا معه كما فعل ميدو وشيكابالا وأحمد حسن معي.

 وأضاف، رسالتي  إلى سامسون: هذه فرصة عظيمة جدا لك انك تلعب في أحد أكبر أندية أفريقيا نادي الزمالك  استغل الفرصة والجماهير هتكون سعداء بيك في كل مباراة وكل دقيقة، وعن مميزات سامسون فقال: "اللاعب يمتلك سرعة كبيرة ويلعب بقدمه بشكل جيد وسيكون مناسب لطريقة لعب الزمالك نظرًا لتحركاته وتسديداته الجيدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية