رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد لقائهما.. مواقف شيرين عبد الوهاب مع محمد صلاح

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومحمد صلاح
Advertisements

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعها بـ محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، من فندق إقامة المنتخب الوطني.

 

شيرين ومحمد صلاح 

وعلقت شيرين عبد الوهاب على الصورة: "القمر لما بيكتمل"، وحصدت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من متابعي شيرين.

 

ومن خلال السطور التالية ترصد فيتو أبرز مواقف شيرين عبد الوهاب مع لاعب المنتخب الوطني ونجم ليفربول محمد صلاح

 

مكالمة شيرين ومحمد صلاح 

 كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب في أبريل الماضي، عن مكالمة جمعتها  بالنجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من خلال خاصية "الإستوري" على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وقالت “شيرين”: جات لي مكالمة من محمد صلاح كداعم ليَّ وحقيقي المكالمة أثرت فيا بشكل إيجابي.

 

رسالة محمد صلاح لشيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق قالت شيرين عبد الوهاب من خلال خاصية “الإستوري” عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام" بأن النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول قام بإرسال رسالة لها ليطمئن عليها.

 

رأي شيرين عبد الوهاب في محمد صلاح 

وفي وقت سابق أعربت شيرين عبد الوهاب عن رأيها في محمد صلاح، وأكدت في “أستوري” نشرته على “إنستجرام”: "محمد صلاح خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة من الأشخاص الذي يعرفون قيمة محمد صلاح “كويس جدًّا”. 

وجاء ذلك ردًّا منها على سؤال أحد متابيعها على “إنستجرم" عن رأيها في النجم  محمد صلاح بعد الهجوم الذي يتعرض له من حين لآخر؟ وعلقت: "دا سؤال هو أكبر منه". 

 

حفل شيرين عبد الوهاب

وتعود النجمة شيرين عبد الوهاب لجمهورها بحفل غنائي كبير من المقرر إقامته يوم السبت 8 أكتوبر المقبل على مسرح أحد الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد حفلها الغنائي الأخير في تونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج.

 

ومن المفترض أن تقدم النجمة شيرين عبد الوهاب خلال حفلها الغنائي المقبل باقة من أبرز أغانيها المختلفة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية