رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الجيزة يكلف مسئولي الأحياء بمتابعة إزالة التعديات | فيديو

إزالة بناء مخالف
إزالة بناء مخالف في الجيزة
Advertisements

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على  مسئولي الأحياء ضرورة المتابعة الدورية للمواقع التى تم إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددًا والتعامل الفوري حيال أي مخلفات، مشيرًا أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشددًا على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبة الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات.

 


مؤكدا أنه تم في الآوانه الأخيرة  إزالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بمساحة 10 آلاف و600 م2  بقرية الكريمات بمركز ومدينة أطفيح عبارة عن منشأت مقامة بالمخالفة وقد تمت الإزالة بالكامل.

وأضاف اللواء أحمد راشد أن مركز الواحات البحرية قام بإزالة تعديات ومبانى مخالفة على مساحة (686 فدانا و9865م2)  بقرى منديشة والقصر ومنطقة الدائر وأرض الاستثمار بمنطقة العسيلة وقبلى الدائرى حيث شملت الحملة  إزالة منشآت واسطبلات غير مسقوفة  وأسوار من بلوك الحجر الجيري وغرف مكتملة البناء واخري مسقوفة بالخشب في إطار جهود تحقيق الانضباط والحفاظ على حق الدولة.

وأشار المحافظ  ان مركز ومدينة البدرشين شهد إزالة 115 حالة تعدى على الأراضى أملاك الدولة ولاية الصرف وذلك على مدار ثلاثة أيام بقري دهشور ونزله الشوبك وزاوية دهشور والطرفاية والمرازيق بإجمالى مساحه 4360 م2 مشيرًا الى ان التعديات التى تم إزالتها شملت محال ومنشأت مقامة بالمخالفة وأكشاك وقد تم الإزالة بالكامل مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ الجيزة 

كان قد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة تشهد تطويرا شاملا لعدد من المستشفيات لتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والتى تضم مستشفيات  التحرير والموظفين في شمال الجيزة  وأم المصريين بالعمرانية ومستشفيات الحميات في امبابة والصدر بالعياط.

تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال لقائه مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ الممثلين عن دوائر الهرم وأكتوبر والواحات البحرية والطالبية والعمرانية والجيزة والدقي والعجوزة وبولاق الدكرور  والذي ثمن خلاله اللواء أحمد راشد  التعاون القائم بين الجهاز التنفيذي والتشريعي والذي أسفر عن إنجاز عددا من المشروعات الخدمية ساهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية