رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصطفى محمد ينافس 3 لاعبين على جائزة لاعب الشهر في نانت

مصطفى محمد
مصطفى محمد
Advertisements

دخل مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني الأول والمحترف في نانت الفرنسي ضمن المنافسين على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالنادي.

وأعلن نادي نانت عبر موقعه الرسمي عن 4 لاعبين يتنافسون على جائزة لاعب الشهر بالنادي وهم مصطفى محمد وموسى سيمون وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبيا.

ومن جهة أخرى كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الشرطة في مدينة نانت ألقت القبض في الساعات الماضية على أحد العاملين بنادي نانت الذي يلعب له مصطفى محمد بعد سرقته معدات رياضية وقمصانا من غرف ملابس الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن أحد موظفي نانت كان تم احتجازه لدى الشرطة خلال الأسبوع الماضي بتهمة “سرقة وإخفاء قمصان ومعدات رياضية”.

وأضافت أنه تم الكشف عنه بعد الاستطلاع على كاميرات المراقبة، وثبت تورطه في تهمة سرقة قمصان لاعبي الفريق وإخفائها عقب إحدى مباريات الموسم الحالي.

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، نظيره منتخب النيجر، في مباراة ودية يخوضها الفراعنة تحت قيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، الذي تسلم المهمة قبل حوالي شهرين خلفًا للمدرب الوطني إيهاب جلال.

موعد مباراة منتخب مصر والنيجر 
وتنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب النيجر في تمام الثامنة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية، بناءً على طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر، بعد أن كان محددًا لها السادسة، إلا أنه تم تأخير المباراة ساعتين بسبب إقامة مباراة المنتخب الأولمبي الودية أمام نظيره البنيني قبلها بساعتين على ملعب المكس بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والنيجر 
ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية