رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شريف منير يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته بـ هشام سليم

هشام سليم وشريف منير
هشام سليم وشريف منير
Advertisements

قال الفنان شريف منير:"الفنان الراحل هشام سليم كان إنسانا قلبه طيب وعلاقتي به كانت جميلة وبقت قوية بعد مسلسل ليالي الحلمية".

 

شخصية هشام سليم

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”:"هشام سليم  شخصية مبتحبش اللف والدوران  وراجل جدع وميسبش حق حد وحنين".

 


مكالمة شريف منير مع هشام سليم

وكشف هشام سليم عن آخر مكالمة جمعته بالفنان الراحل هشام سليم بالأمس، موضحًا:"كلمته امبارح وكانت عنده الفنانة فيدرا وكان بيضحك وصوته منور أوي وقاللى الحمد لله علي كل حال وأنا راض بكل شيء، ووعدته إني هزوره النهارده بعد التصوير وقاللى مستنيك تنور بس للأسف ملحقناش".


حزن هشام سليم

ولفت:"هشام سليم في ايامه الأخيرة كان حزينا علي حال الفن".

 

ماجدة الرومي
ومن جانبها نعت المطربة ماجدة الرومى، الفنان هشام سليم بقصيدة مؤثرة، عقب وفاته صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز الـ 64 عامًا.

 

وكتبت ماجدة، عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”: يا هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان "عودة الابن الضال" يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ عودة الابن الضال الذي عشته أنا واقعا مريرًا.

 

في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟

 

هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذاك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر


نعى نجوم الفن


كما نعى الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، الفنان الراحل هشام سليم، والذى وافته المنية اليوم.

 

ونشر أشرف زكي صورة هشام سليم وعلق عليها قائلا: "وداعًا يا صديق العمر".

 

كما نعت الفنانة نجلاء بدر الفنان هشام سليم وقالت: "لا إله إلا الله، البقاء لله.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. فراقك يوجع القلب.. ابن الناس والصديق والأخ والأب".

 

ونعت الفنانة لقاء الخميسي الفنان الراحل هشام سليم، عبر صورة له نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، وكتبت لقاء الخميسي: "الغالى مشي، حبيبى ربنا يرحمك ويراضيك ويرضيك تعبت كتير هتوحشنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية