رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم|وفاة الفنان هشام سليم.. ودينا الشربيني توجه رسالة إلى صلاح السعدني

نور هشام سليم
نور هشام سليم
Advertisements

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأحداث الفنية  المهمة ومن أبرزها وفاة الفنان هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان 

وفاة الفنان هشام سليم

توفي الفنان هشام سليم صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد وحرص عدد كبير من نجوم الفن علي المشاركة في صلاة الجنازة.

بالرغم من إصابته.. أحمد السقا يشارك في جنازة هشام سليم ويقدم العزاء لأسرته

حرص الفنان أحمد السقا على المشاركة في جنازة الفنان الراحل هشام سليم، والتي شيعت من مسجد الشرطة بالشيخ زايد صباح اليوم الخميس بعد صلاة الظهر، وحرص أيضا على تقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل.

وظهر الفنان أحمد السقا أثناء تقديمه واجب العزاء في الفنان الراحل هشام سليم بمقابر الأسرة وحول يده اليمني “رباط ضاغط” يظهر إنه مصاب ورغم ذلك حرص على تقديم العزاء وأداء صلاة الجنازة على الفنان هشام سليم.

دينا الشربيني توجه رسالة إلى صلاح السعدني بعد تكريمه من مهرجان القاهرة للدراما

وجهت الفنانة دينا الشربيني رسالة للفنان القدير صلاح السعدني بعد تكريمه من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.

وقالت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج “أرب وود”: “أريد أن أقول للأستاذ صلاح السعدني ألف مبروك حضرتك تستاهل هذا التكريم منذ زمن ونحن نحبك كثيرا”، مضيفة: “كلنا بنحب كل أعماله يعني بيتهيألي  مسلسل “إرابيسك” كلنا حافظينه من أول التتر”.

ألبرت شفيق رئيسًا لقطاع التليفزيون بالمتحدة للخدمات الإعلامية وخالد مرسى لشبكات أون

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعيينات في مناصب جديدة بالشركة.

وجاءت التعيينات كالآتي:  ألبرت شفيق رئيسا لقطاع التليفزيون في المتحدة، وخالد مرسى رئيسا  لشبكات أون، ودينا كريم رئيسا لقطاع التوزيع، ومنتصر النبراوى رئيسا لمجلس إدارة شركة المصريين اوت دوور، وحسام صالح رئيسا تنفيذيا للأعمال.

انهيار نور هشام سليم خلال تشييع جنازة والده

دخل “نور” نجل الفنان الراحل هشام سليم فى نوبة بكاء وانهيار أثناء تشييع جثمان والده بمسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

انهيار يسرا في جنازة هشام سليم

انهارت الفنانة يسرا في جنازة الفنان هشام سليم التي أقيمت في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث حضرت يسرا أثناء وصول الجثمان ودخلت في نوبة بكاء شديدة خاصة أنها كانت تربطها علاقة طيبة بشقيق زوجها الفنان هشام سليم. 

إلهام شاهين: هشام سليم كان بداخله طفل كبير ورحيله فاجعة

نعت الفنانة إلهام شاهين، الفنان هشام سليم، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر ناهز الـ64 عامًا.
 وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اَخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين بقناة "النهار":"رحيل هشام سليم فاجعة والفن خسر أحد أهم المبدعين".

آخر صورة لـ هشام سليم تتصدر تويتر

وتصدرت، آخر صورة للفنان هشام سليم، قبل أيام من وفاته، مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وتويتر، وذلك بعدما رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس. 

وظهر “هشام” في الصورة برفقة نجله نور، وهو متأثر بالمرض في الأيام الأخيرة.

وسط حضور فني مكثف.. تشييع جثمان هشام سليم من مسجد الشرطة

حرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل هشام سليم، وتشييع جثمانه بحضور فني مكثف.

ورصدت عدسة “فيتو” لحظات وصول الفنانة يسرا، والفنان كريم عبد العزيز والفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة ماجدة زكي، والفنان أشرف عبد الباقي، وبشرى، والمخرج شريف عرفة، والفنانة حنان مطاوع، إلى مراسم جنازة وعزاء الفنان هشام سليم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية