رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. ختام فعاليات مبادرة "أنت الحياة" بقرية الشهداء في الشرقية

مبادرة أنت الحياة
مبادرة "أنت الحياة" في قرية بحر البقر 2 مركز الحسينية
Advertisements

تختتم اليوم الخميس مبادرة “أنت الحياة” بقرية 2 شهداء بحر البقر بمركز الحسينية في محافظة الشرقية.

فعاليات اليوم

وتتضمن المبادرة اليوم فعاليات للأطفال تقام على 5 مجموعات + ورش عمل توعية للكبار تحت إشراف صندوق مكافحة الإدمان وتنفذ الجامعة البريطانية قوافل طبية وقوافل توعية نفسية وتنظم وزارة الصحة وشركة ايفا قوافل طبية.

وينظم المجلس القومي للمرأة 6 ورش محاضرات توعوية +6 ورش عمل حرفية وتنظم وزارة الشباب والرياضة يوم رياضي بعنوان" خطوة نحو حياة أفضل". 

كما تنظم وزارة الثقافة محاضرات توعية للسيدات وورش حكى للأطفال وورش عمل حرفية للسيدات.

مؤسسة حياة كريمة

جدير بالذكر أن مؤسسة «حياة كريمة» اطلقت السبت الماضي مبادرة "أنت الحياة" في قرية بحر البقر 2 مركز الحسينية أو كما يطلق عليها أهالي الشرقية “قرية الشهداء” وهو أحد مراكز المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية وتستمر لمدة 6 أيام حيث تهدف لتطوير الحياة من كل الجوانب خصوصا للأسرة والأطفال.

ويأتي ذلك من خلال تقديم حملات توعية لهم وبعض الورش التدريبية وذلك من خلال قوافل طبية وفقرات ترفيهية للأطفال وتأهيل نفسي وغيرها من الفعاليات المختلفة.

وتفقد الدكتور أحمد عبد المعطي نائب محافظ الشرقية أول أيام انطلاق مبادرة "أنت الحياة" وتابع مختلف الأنشطة التي نظمتها المبادرة.

وقال “سعيد عباس” منسق مؤسسة حياة كريمة بالشرقية إن مبادرة "أنت الحياة" هي إحدى المبادرات المنبثقة من المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري بالاشتراك مع صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي والجامعة البريطانية والمجلس القومي للمرأة ووزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة.

وأوضح: أن المبادرة تستهدف فعاليات متنوعة وتم تنفيذها للمرة الأولى في قرية بحر البقر 2 بمركز الحسينية إحدى مراكز المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة موضحا أن صندوق مكافحة الإدمان نظم تدريبات توعوية للأطفال والسيدات حول مخاطر الإدمان كما نظمت الجامعة البريطانية قافلة طب أسنان وطب نفسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية