رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الشرقية اليوم: حقيقة ظهور حيوان بري غريب في صان الحجر.. والإعدام لقاتل عمه بسبب الميراث

أبرز أحداث الشرقية
أبرز أحداث الشرقية خلال 24 ساعة
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، خلال الساعات الماضية وعلى مدار اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث والفعاليات نرصدها في التقرير التالي:

تنفيذ 66 حالة إزالة للتعديات على أملاك الدولة بالشرقية

قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم المتحدث الرسمي عن محافظة الشرقية أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تمكنت من إزالة 61 حالة تعدٍّ بمساحة 19 ألفًا و139 متر مباني و5 حالات تعدٍّ بمساحة 12 قيراط أرض زراعية بنطاق المحافظة.

 

تموين الشرقية يضبط 300 شيكارة تقاوى قمح مجهولة المصدر

شنت إدارة تموين كفر صقر حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود والصيدليات والمخازن والمطاعم والجزارين وكافة الأنشطة التجارية وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 11676 جنح كفر صقر لحيازة  تقاوي قمح غير مصحوبة بالفواتير والفحص والاعتماد وتم التحفظ على 300 شيكارة تقاوي قمح بإجمالي كمية قدرها 9 أطنان وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

 

توريد 71 طن أرز لصوامع الشرقية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن إجمالي كمية الأرز الشعير الموردة حتى اليوم بلغت نحو 70 طنًّا و971 كيلو أرز، مشيرًا إلى أن مساحة الأرز المزروعة هذا العام بلغت نحو 226 ألفًا و92 فدانًا.

 

للمرة الثانية.. تجديد حبس قاتل عامل مخبز بالشرقية بسبب الخلاف على قسط الجمعية

جدد قاضى المعارضات بمحافظة الشرقية للمرة الثانية حبس المتهم بقتل شقيقه ويدعى " كريم.أ.ع "20 عامًا (عامل بمخبز) أثناء نومه بغرفته بسبب الخلاف على قسط الجمعية 15 يومًا على ذمة التحقيق.

 

بيطري الشرقية تكشف حقيقة ظهور حيوان غريب أثار الرعب في صان الحجر

كشف اللواء دكتور إبراهيم محمد متولي مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة الشرقية حقيقة الحيوان الغريب الذي أثار الجدل الساعات الماضية بقرية رمسيس التابعة لصان الحجر.

 

وقال "متولي" لفيتو اليوم الأربعاء: الحيوان الذي أثار الرعب والفزع بين أهالي القرية ليس سلعوة أو ذئبًا أو كائنًا غريبًا كما يزعم بعض المواطنين بل هو كلب ولكنه تظهر عليه علامات السعار.

 

لليوم الخامس.. مبادرة "أنت الحياة" تواصل فعالياتها بقرية الشهداء في الشرقية

واصلت مبادرة أنت الحياة فعالياتها لليوم الخامس على التوالى بقرية 2 شهداء بحر البقر بمركز الحسينية فى محافظة الشرقية.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة «حياة كريمة» قد اطلقت السبت الماضي مبادرة"أنت الحياة" في قرية بحر البقر 2 مركز الحسينية أو كما يطلق عليها أهالي الشرقية “قرية الشهداء” وهو أحد مراكز المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية وتستمر لمدة 6 أيام حيث تهدف لتطوير الحياة من كل الجوانب خصوصا للأسرة والأطفال.

 

بعد تصديق المفتي على إعدامه.. القصة الكاملة لمقتل عامل الشرقية على يد نجل شقيقه

شهدت محافظة الشرقية واقعة مأساوية عقب مقتل عامل على يد نجل شقيقه داخل مسكنه وسرقته بسبب خلافات على الميراث.

 

فيما عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار أحمد الجمل رئيس المحكمة اليوم  المتهم بالإعدام شنقا كما عاقبت والدته بالسجن لمدة سنة مع الشغل والنفاذ لاشتراكها معه بإخفاء المسروقات.

 

الإثنين.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل نجل عمهما بسبب قطعة أرض بالشرقية

تنظر محكمة جنايات الزقازيق محافظة الشرقية،الإثنين المقبل، أولى جلسات المتهمين بقتل نجل عمهما بمدينة القرين بسبب الخلاف علي قطعة أرض بعد إحالة المتهمين من قبل نيابة جنوب الزقازيق الكلية لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية