رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية المزمار في المنام وعلاقتها بسماع أخبار مفرحة

تفسير رؤية المزمار
تفسير رؤية المزمار في المنام
Advertisements

تفسير رؤية المزمار في المنام.. صوت المزمار في المنام أو رؤيته من الرؤى المقلقة بعض الشيء للكثيرين، كونه آلة موسيقية تصدر صوتا مرتفعا ويظن فيها البعض الإصابة بمكروه أو فضيحة ما، ولقد وضع مفسرو الأحلام عددا من التفسيرات التي تتعلق برؤية المزمار في المنام أو سمتع صوته وسنتعرف من خلال هذا الموضوع على تفسير رؤية المزمار في المنام.


تفسير رؤية المزمار في المنام

سماع صوت المزمار في المنام يقول عنه مفسرو الأحلام إنه يشير إلى نيل منصب رفيع للرائي ولكن لو كان في الواقع أهلا أو مرشحا لذلك ولكن لو كان دون ذلك فالرؤيا تشير إلى كلام سيئ أو شعوره بالحسرة والندم بسبب شيء ما سيقع له.

ولكن من يرى في منامه أنه يستمع إلى صوت المزمار أو يعزف عليه وهو يرقص فإن تلك الرؤيا تشير إلى سماع الأخبار الحزينة أو المؤلمة، ومن يرى أنه يمسك آلة المزمار ولكن دون أن يحدث منها صوتا مرتفعا فتلك الرؤيا تشير إلى أنه يتعلم القرآن ويتلوه طوال الوقت.

والمزمار المكسور رؤيته في المنام تشير إلى عراك أو خصام سيقع مع صديق مقرب للرائي، والمريض الذي يرى في منامه أنه يمسك المزمار ويستخدمه في العزف أو إصدار صوت ما فهذا المنام يشير إلى تدهور حالته الصحية أو الإصابة بمرض خطير ودنو أجله والله أعلم.


تفسير رؤية المزمار في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها تمسك بالمزمار ولكن لا تستخدمه فهذه الرؤيا تشير إلى الحياة الجميلة والمستقبل المشرق الذي ينتظرها، وبعض التفسيرات تشير إلى أن هذه الرؤيا تدل على أن الرائية تواظب على تعلم القرآن وتتلوه آناء الليل وأطراف النهار. 
ويشير المنام إلى تحصيل العلوم النافعة وتحقيق التميز والنجاح في حياتها سواء كانت في مرحلة الدراسة أو تعمل في وظيفة ما، وبعض المفسرون يرون إن هذه الرؤيا قد تشير إلى اقتراب زواجها، والعلاقات الاجتماعية الناجحة وسيرتها الطيبة بين الناس والله أعلم.


تفسير رؤية المزمار في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تستمع إلى صوت المزمار تشير رؤيتها إلى الأخبار السعيدة التي ستصل إلى سمعها الفترة المقبلة والأفراح التي تملأ بيتها إن شاء الله قريبا، وتشير تلك الرؤيا أيضا على استقامة صاحبة الرؤيا وتفقهها في الدين وأنها تعلم الناس العلوم المفيدة وتفعل الخير دائما.

والرقص على صوت المزمار في المنام للمرأة المتزوجة يشير إلى الهموم التي تحاصرها أو المشاكل أو سماع خبر حزين وهذا الخبر سيؤثر على حالتها النفسية لفترة من الوقت والله أعلم. المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تستمع إلى صوت المزمار تشير إلى سماع أخبار تسرها وفرحتها بمولودها القادم إن شاء الله. والمطلقة لو رأت هذا المنام فإنه يشير إلى نهاية المتاعب والصعاب التي كانت تعاني منها. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية