رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لجنة الأعلى للجامعات تتابع أعمال اختبارات قدرات طلاب معهد ترميم آثار بجامعة الأقصر

جامعة الاقصر
جامعة الاقصر
Advertisements

تفقدت لجنة متابعة أعمال اختبارات القدرات بالمجلس الأعلى للجامعات، سير أعمال اختبارات القدرات للطلاب الحاصلين على المعهد الفني لصيانة وترميم الآثار بالأقصر، بكلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر.


كان في استقبال اللجنة؛ الدكتور أحمد محيي حمزة عميد كلية الفنون الجميلة، والدكتور أحمد حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد رمضان، المدير التنفيذي لمركز المعلومات بالجامعة،وذلك تحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة.

 

وأوضح  الدكتور أحمد محيي عميد الكلية أن اللجنة تفقدت سير أعمال اختبارات القدرات، في إطار المتابعة المستمرة لتفقد الأماكن المخصصة لإجراء اختبارات القدرات والتأكد من تجهيز القاعات واللجان على أفضل مستوى، مشيرًا إلى أن أعضاء اللجنة  تفقدوا  لجان الطلاب لإجراء امتحان القدرات، فضلًا عن الاطلاع على نظام التصحيح الإلكتروني، ومتابعة أعمال الكنترول الخاصة بظهور النتائج اليومية للطلاب.

 

وأكد حمزة، أن الجامعة بقيادة الدكتور حمدي حسين حريصة على المتابعة الدورية لاختبارات القدرات بالكلية لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، فضلًا عن تخصيص فريق من الجهاز الإداري بالكلية لمساعدة الطلاب في الرد على أية استفسارات داخل اللجنة، وسط توفير أقصى التدابير الاحترازية اللازمة حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين، وأعضاء هيئة التدريس.

كانت كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر شهدت انطلاق اختبارات القدرات  للطلاب الحاصلين على المعهد الفني لصيانة وترميم الاثار بالأقصر، التي انطلقت الثلاثاء 6 سبتمبر الجاري وتنتهي اليوم الخميس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية