رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحدهما مع أحمد عدوية.. تفاصيل أعمال غنائية يستعد محمد رمضان لطرحها قريبًا

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

يعيش النجم محمد رمضان حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، ويواصل طرح أغاني جديدة على فترات متقاربة، وآخرهم أغنية “مابركبش بسكلتة” والتي طرحها منذ أسابيع على موقع يوتيوب.

 

ويستعد  رمضان لطرح أغنيتين جديدتين الأولى بعنوان “دوشة” وسيتم طرحها بطريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، أما الأغنية الثانية المقرر طرحها قريبا ستكون ديو غنائي مع المطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية وابنه محمد عدوية.

 

مسلسل محمد رمضان 

وكشف مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان، أنه سوف يقدم شخصيتين في مسلسل "العمدة" الذي يقوم ببطولته للعرض في شهر رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية العمدة "جعفر" ووالده أيضا.

 

وأضاف المصدر أن جعفر سوف يتزوج من أربع سيدات ضمن أحداث المسلسل الذي سوف يبدأ تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة. 

 

وتابع المصدر أن هناك طريقة عمل يتبعها رمضان وسامي كي يضمنا نجاح المسلسل، فبعد كتابة حلقات المسلسل كاملة، يجتمع الاثنين داخل مكتب رمضان بمنطقة المهندسين ويتناقشان في كل مشهد على حدة، ويقومان ببعض التغييرات الخاصة بالمشاهد والجمل الحوارية، ويضيفان بعض المصطلحات الرنانة التي تلفت انتباه الجمهور، بجانب إضافة مشاهد وأحداث تجذب الجمهور، مثلما فعل الاثنين في مسلسل "الأسطورة" بمشهد مقتل رفاعي الدسوقي ومشهد الطفلة التي تركها فتحي البرنس "أحمد زاهر" في مسلسل "البرنس" والتي حصدت ملايين المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن النجوم الذين انضموا للمسلسل بالفعل أكد المصدر أن الفنان تامر عبد المنعم وقع عقد المسلسل، وكذلك الفنان أحمد داش، ومي كساب، وزينة، ويجري التفاوض مع الفنانة درة التي لم توقع العقد حتى الآن. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية