رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة مؤمن زكريا: حملي الثاني معجزة إلهية بسبب مرضه.. وعمره ما قالي بحبك.. واللاعب: شوفت صورة ريهام أمام الكعبة قبل ما أعرفها

مؤمن زكريا وزوجته
مؤمن زكريا وزوجته
Advertisements

فى لقاء تليفزيوني اتسم بالصفاء والصراحة والإخلاص المتبادل بين زوجة أحبت زوجها لاعب كرة القدم، ووقفت بجانبها بعد إصابته بمرض عجز أطباء فى ألمانيا وأمريكا على تشخيصه ومعرفة علاجه، إلا أن أطباء إنجلترا وصفوه بأنه نادر، ويشبه الـals، والمعروف بالتصلب الجانبي الضموري في العضلات، هذه خلاصة أزمة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي وزوجته ريهام الشيمي، الذى حلا ضيفين على برنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على فضائية "dmc".

أكدت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، أن حب الناس له أحد أسباب تفاؤله وانتظامه فى العلاج الطبيعي، موضحة أن اللاعب سافر أمريكا وألمانيا وإنجلترا للتعرف على مرضه.

 

تشخيص المرض 

وقالت: "الأطباء فى إنجلترا أكدوا فى تشخيصهم للمرض بأنه يشبه الـals، وهو عبارة عن التصلب الجانبي الضموري في العضلات"، مضيفة: "نحن متفائلون بعودته للملاعب مرة أخرى وأن ربنا هيشفيه، وأن هيحقق ما كان يحلم به، وأن حب الناس له نعمة من ربنا، وهذا أحد أسباب صبره على المرض وخاصة جمهور الأهلي والزمالك، وهذا غير موجود فى أى لاعب أن جماهير الناديين يجتمعون على حب لاعب".

الحمل الثاني

وعن حملها الثاني، قالت: "قمنا بزيارة عدد كبير من الأطباء، والجميع أجمع أن مصابي هذا المرض لا ينجبون ولكن ربنا كريم وقادر على كل شيء والحمد لله مع مرور الوقت تبين أنني حامل في طفلة 4 شهور وهذه معجزة من ربنا سبحانه وتعالى".


بداية التعارف

وروت ريهام الشيمي تفاصيل زواجها من لاعب النادي الأهلي، قائلة: "كنا زملاء فى الجامعة ولم نكن نعرف بعض، وفى أحد الأيام تم دعوتي لحضور حفل زفاف صديقتي، وكان مؤمن يشارك فى حفل زفاف صديق له، وتعرفنا على بعض".

وقالت: "حبيت مؤمن وهو أيضًا أحبني، وتزوجنا وأنجبت ولدًا وحاليًا حامل فى طفلة".


أداء العمرة

ومن جانبه قال مؤمن زكريا: "أقسم بالله سافرت السعودية لأداء مناسك العمرة وهناك رأيت صورتها أمامي رغم أني لم أشاهدها من قبل، وهذه أول مرة أروي هذا الموضوع، وعندما عدت للقاهرة، وفى اليوم الثاني توجهت للجامعة وهناك رأيتها فى الحرم الجامعي وكنت ألعب فى ذلك الوقت فى نادي إنبي".

وتابع: "مرت الأيام وتعرفت على ريهام فى حفل زفاف صديق لى، وبدأت بيننا قصة حبنا، ثم تزوجنا".

مؤمن مش رومانسي

أكدت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، أنها لا تعمل، متابعة: "مبشتغلش وكفاية عليا زوجي مؤمن وابني مالك؛ فمؤمن حبيبي فعلًا".

قالت "ريهام": "مؤمن زوج مش رومانسي نهائي وشخصية كتومة، وأنا بحبه وهو بيحبني، وعمره ما قالي بحبك ولا مرة".

وعن ذكرياته مع زوجته ريهام، قال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي،: "بعد زواجي بعام ونصف أصابني المرض، وزوجتي تعبت معي جدًّا".

وتابع: "مرت الأيام وتعرفت على ريهام فى حفل زفاف صديق لى، وبدأت بيننا قصة حبنا، ثم تزوجنا".

 

زغرودة

وأضاف: "زوجتي بتحب الورد، وفى عيد ميلادها اتصلت بصديقي وطلبت منه يحضر بوكيه ورد وتورته، واحتفلنا بعيد ميلادها، وكان مفاجأة منِّي لها".

وبعد إلحاح من الإعلامية إسعاد يونس طالبت مؤمن زكريا بالنظر لزوجته، وطلبت منه أن يقول لها بحبك فنظر اللاعب إلى زوجته، قائلًا: "بحبك يا ريهام"، ومن جانبها أطلقت إسعاد يونس زغرودة.

 

شيكابالا

قال محمود عبد الرازق شيكابالا، نجم نادي الزمالك: إن مؤمن زكريا لاعب الأهلي أخ، وتربطهما علاقة صداقة قوية خارج الملعب، وعلى الجميع أن يعلم ذلك.

وأضاف: "مؤمن زكريا انضم إلى الزمالك من إنبي، وكنا أصدقاء من قبلها بسبب حبنا لمحمد منير".

كارثة

وتابع: "مؤمن زكريا محبوب من الجميع سواء لاعبين أو إداريين، ورجل داخل الملعب وخارجه، ودمه خفيف ويحب المقالب في أصدقائه دائمًا"، واصفًا إياه بـ"الكارثة".

وأوضح أن مؤمن زكريا لا يخبره بطقوسه الخاصة بالمباريات، وأنه شخص لا يحب تناول الطعام قبل المباراة، لافتًا: "انتقال مؤمن زكريا إلى الأهلي لم يؤثر على العلاقة بيننا لأن الأمر لا يعدو كونه عملًا، وعلاقتنا خارج العمل قائمة على الأخوة خاصة وأن النادي الأهلي ناديه وبيته الأساسي، وكان نفسنا يكمل معانا في الزمالك".

من جانبه، داعب مؤمن زكريا، شيكابالا، قائلًا: "شيكابالا ده في حتة تانية خالص، وكان بيسوحني"، وردَّ شيكابالا: "مؤمن لعيب كبير جدًا".

وأضاف مؤمن: شيكابالا أخ، ومن أكثر مَن وقف في ظهري أثناء أزمتي، وجنش هو أكثر مَن تعرض للمقالب مننا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية