رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد ياسر ريان: مكالمة مفاجئة وراء رحيلي عن الأهلي | فيديو

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

قال أحمد ياسر ريان لاعب نادي سيراميكا كليوباترا: "أتمنى أن تضيف صفقتي للنادي ولدينا هدف بتحقيق مركز الموسم الجديد أفضل من الموسم المنتهي".
 

مكالمة مفاجئة وراء رحيل ياسر ريان عن الأهلي

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "صدى البلد": "بعد عودتي من تجربة الإعارة في الدوري التركي عدت إلي النادي الأهلي ونزلت التمرين وقعدت شهر ونصف بتمرن وكل حاجة ماشية اني مكمل معاهم السنة اللى جاية ومرة واحدة لقيت مكالمة إني خلاص مليش مكان".
 

قرار النادي الأهلي

وأكد: "فيه قرار اتخذ في الأهلي إني مليش مكان ومحدش اتكلم معايا في الإدارة اني هشارك ولا لأ وفجأة جاتلي مكالمة قلت خلاص طالما النادي حابب أمشي وأنا تحت أمر النادي، وطموحي أعمل موسم كويس مع سيراميكا ونكون ضمن الأربعة الكبار بالدوري".

الأهلي يضم شادي حسين
وأنهى ناديا الأهلي وسيراميكا صفقة ضم الأحمر لشادي حسين مقابل انتقال أحمد ياسر ريان لسيراميكا بشكل نهائي مع أحقية الأهلي باسترداده مقابل 22 مليون جنيه بعد أول موسم.

أحمد ياسر ريان
ومن المنتظر أن تشهد جلسة الليلة الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بعقد ياسر ريان مع سيراميكا سواء القيمة التي سيتقاضها ومدة العقد وكيفية السداد.

الأهلي
يذكر أن محمود الخطيب رفض استمرار أحمد ياسر ريان بالنادي الأهلي والتفريط فيه مقابل ضم شادي حسين بناء علي طلب سيراميكا الذي أصر على شرائه وعدم استعارته مع أحقية شراء الأهلي له بعد موسم.

Advertisements
الجريدة الرسمية