رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم استلام الراتب في المنام وعلاقته بارتكاب الذنوب والمعاصي

تفسير حلم استلام
تفسير حلم استلام الراتب في المنام
Advertisements

تفسير حلم استلام الراتب في المنام.. الحصول على المرتب في المنام أو استلام المرتب من الأحلام التي قد تتكرر لدى البعض في أكثر من منام وبتفاصيل ومواقف مختلفة، وتلك الرؤيا لها العديد من المعاني والدلالات التي حرص علماء تفسير الأحلام على وضعها وسنتعرف عليها من خلال هذا الموضوع، فما تفسير حلم استلام الراتب في المنام؟


تفسير حلم استلام الراتب في المنام

من يرى في المنام أنه يتسلم راتبه فإن تلك الرؤيا تشير إلى مشاركته في عمل ما وسيحصل منه على دخل منتظم ومستمر، وربما تشير إلى أنه سيحصل على الكثير من الاستثمارات التي سيديريها ويكون له شأن في المستقبل، وربما تشير إلى اقتراب شراء منزل جديد والله أعلم.

ورؤية الحصول على المرتب في المنام قد يشير إلى أن المشاكل المالية التي ستختفي إن شاء الله، وخاصة لو كان الرائي يعاني من مشاكل مادية، واستلام الراتب في المنام قد يشير إلى أن الرائي سيجد الحلول للعديد من المشكلات التي كان يعاني منها، وأنه سيدرك قيمة ما في يده من أموال.

وبعض مفسري الأحلام يرون أن استلام الراتب في المنام يشير إلى أن الرائي سيكون لديه رأس مال قوي إن شاء الله في المستقبل، وربما تعني أن الرائي يساعد عائلته بالأموال خلال الفترات الصعبة التي يمر بها ففي هذه الرؤيا الكثير من التفسيرات الطيبة التي تحدث عنها مفسرو الأحلام.

وفي حالة إذا شاهد الرائي في المنام أنه يتسلم راتب التقاعد أو "المعاش" فإن تلك الرؤيا تشير إلى وجود أصدقاء سيساعدونه في الكفاح من أجل التغلب على الإخفاقات التي يعاني منه، وربما يشير حلم تسلم المرتب في المنام إلى التخلص من المشكلات التي يعيشها في حياتها العملية خلال الفترة الحالية.


تفسير حلم رؤية سرقة الراتب في المنام

من يرى في منامه أن أحد الأشخاص يقوم بسرقة راتبه فإن تلك الرؤيا تشير إلى أنه شخصية مترددة وغير واثق في نفسه ولا يتخذ القرارات المصيرية والمهمة بسهولة، والمتزوجة التي ترى أن شخص ما يسرق راتبها فتلك الرؤيا تشير إلى أنها لا تستغل الفرص لتعيش مستقرة مع زوجها.

والأعزب الذي يرى في المنام أن راتبه قد سرق منه فتلك الرؤيا تدل على أنه سيحصل على الكثير من الموال خلال الفترة المقبلة من عمل ما أو مشروع يشارك به، وسرقة الراتب بصورة عامة يشير إلى الفرص الضائعة من الرائي والمكر والخديعة من بعض المحيطين من الرائي والله أعلم.

تفسير حلم نفاد الراتب

من يرى في منامه أنه استلم راتبه ثم نفد منه أو لم يعد لديه المال فتلك الرؤيا تشير إلى ارتكاب الذنوب والمعاصي وعليه أن يعود ويعدل عن الطريق، ونفاد الراتب قد يشير أيضا إلى المتاعب الكثيرة التي يعاني منها خلال الفترة المقبلة. 
ونافد الراتب في المنام يقول عنه بعض مفسري الأحلام إنه يشير إلى كثرة الهموم والأزمات في حياة الرائي ولكنها ستنتهي إن شاء الله في وقت قريب. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية