رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بث مباشر.. مقابر بركة السبع بالمنوفية تستعد لاستقبال جثمان أماني الجزار

الطالبة أمانى الجزار
الطالبة أمانى الجزار
Advertisements

فتحت أسرة الطالبة أمانى الجزار  قبل قليل، مقابر العائلة استعدادًا لاستقبال جثمان نجلتهم بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مسقط رأسها بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع في محافظة المنوفية.

وأجرت فيتو بثًا مباشرًا لرصد استعدادات دفن الطالبة ضحية القتل على يد عاطل، بعد رفضها الزواج منه.

وكانت النيابة العامة بمركز بركة السبع في محافظة المنوفية، قررت نقل جثة الطالبة أماني الجزار للمستشفي التعليمى بشبين الكوم لإجراء الصفة التشريحية عليه.

وتكثف مديرية أمن المنوفية من جهودها لضبط مرتكب واقعة قتل الطالبة بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع فى محافظة المنوفية.

وكانت "فيتو" حصلت على آخر ما كتبته الطالبة أمانى الجزار والتى لقيت مصرعها، مساء أمس السبت بطلقات خرطوش على يد شاب بمركز بركة السبع.

وكتبت أمانى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قبل ساعات من مقتلها: "أنا شخص كويس في عين نفسي، أما عينك فحطلها قطرة وسيبها فترة".

وكانت أمانى لقيت مصرعها بطلقات خرطوش على يد عاطل بقرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع، وجرى نقلها لمستشفى بركة السبع المركزى لتلقى الإسعافات الأولية لكنها فارقت الحياة.

وكان مدير أمن المنوفية تلقى إخطارًا يفيد بقيام "ف. ا."، حاصل على دبلوم متوسط، بإطلاق النار من سلاح نارى خرطوش على أمانى الجزار، الطالبة بكلية التربية الرياضية، ومقيمة بقرية طوخ طنبشا ببركة السبع، ولاذ بالفرار.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية