رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تغريدة ظهير سموحة تؤكد اقترابه من الأهلي في الانتقالات الحالية

محمد شكري
محمد شكري
Advertisements

قدم محمد شكري ظهير أيسر النادي الأهلي الشكر لمسؤولي نادي سموحة السكندري، على الفترة التي قضاها ضمن فريق الموج الأزرق والتي وصلت إلى موسم ونصف الموسم.

 

وقدم محمد شكرى، الشكر لإدارة وجهاز الفريق السكندري على الفترة التى قضاها رفقة الفريق السكندرى فى الموسم الماضى، ليؤكد التقارير الصحفية التي انتشرت في الأيام الماضية والتي أشارت إلى رغبة مسؤولي الأهلي في إعادة اللاعب لدعم الجبهة اليسرى للمارد الأحمر في الموسم الجديد 2022 – 2023.

تغريدة محمد شكري

وغرد محمد شكري عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": قائلًا "على مدار موسم ونصف قضيتها بين جدران نادي سموحة وبعد انتهاء فترة الإعارة أتوجه بالشكر لإدارة النادى والأجهزة الفنية وزملائي اللاعبين والعاملين بالنادي، متمنيًا من الله أن يوفق النادى دائمًا في مسيرته الرياضية الناجحة".

 

إقالة عبد الحميد بسيوني من سموحة

أعلن عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة أنه تلقى اتصالًا هاتفيًّا من وليد عرفات رئيس النادي، وقدم خلاله الشكر له على المدة التى قضها مديرا فنينا، والاكتفاء بهذه الفترة.

 

وقال بسيوني: أوجه الشكر لمجلس الإدارة برئاسة وليد عرفات على منحي فرصة العمل في منظومة محترمة، ونجحت في تحقيق الهدف المطلوب وأتمنى التوفيق للنادي خلال المرحلة المقبلة، وأنه تم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

 

وتابع بسيوني:"إن شاء الله استراحة محارب".

 

مشوار بسيوني مع سموحة

وقاد عبد الحميد بسيوني سموحة  لاحتلال المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 47 نقطة، من 34 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 14 لقاء والهزيمة في 9 مواجهات وسجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلوا 45 هدفًا.

البطولة العربية

وضمن فريق سموحة المشاركة في البطولة العربية، بالإضافة إلى التأهل لنصف نهائي كأس مصر في انتظار استكمال البطولة للمنافسة على لقبها.

 

ويعد بسيوني سابع مدير فني يتم تغييره بعد نهاية الموسم حيث تمت إقالة سواريش من الأهلي وحسام حسن من المصري واعتذر طارق العشري عن استكمال مهمته مع طلائع الجيش  وحمزة الجمل من الإسماعيلي وعلاء عبد العال من إيسترن كومباني ومحمد عمر من الاتحاد السكندري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية