رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على موعد الحلقة القادمة من مسلسل الليلة واللي فيها

الليلة واللي فيها
الليلة واللي فيها
Advertisements

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4.. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 وهي الحلقة المقبلة من المسلسل الذي يتابعه الكثيرون، ويبحث الجمهور عن تفاصيل هذه مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 وهي الحلقة المنتظرة خاصة بعدما كانت النهاية مثيرة ومفاجئة.

الحلقة 4

ومن المقرر عرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة 4 الخميس المقبل 8 سبتمبر وذلك في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية، أو الساعة 11 من مساء الأربعاء 7 سبتمبر بتوقيت مصر، وتبلغ عدد حلقات مسلسل الليلة واللي فيها 6 حلقات، وهو مسلسل يصنف بأنه مسلسل غموض وإثارة وتشويق وجريمة، وتعرض حلقة واحدة من مسلسل الليلة واللي فيها كل خميس.

الحلقة الثانية

وكشفت الحلقة الثانية من مسلسل الليلة واللي فيها الذي يشارك في بطولته الفنانة زينة إلى جانب أبيوسف وعدد من النجوم عن أن رشا (زينة) تخون زوجها أيمن (محمد شاهين) مع أبيوسف، ويكشف لها الأخير بعد جلسة مصارحة حول ماضيهما أنه قد علم عن احتياجها الجنسي من خلال استماعه دون قصد منه إلى جلستها مع الطبيب النفسي.

أما هي فتحكي لحاتم كافة تفاصيل ماضيها مع طه سائق والدتها الذي كان يمارس معها علاقة آثمة برضاها ويتعامل معها بعنف، وأنها قد اعتادت على هذا الألم وحينما تزوجت قررت أن تعيش حياة سوية مع زوجها ولكنها ليست سعيدة كما أن زوجها لا يمنحها الاهتمام الكافي، وبينما كان ينتظر الثنائي الطعام تتفاجأ رشا بحضور حماتها (سماح أنور) التي تدخل إلى المنزل بالرغم من إصرار رشا على الصمت.

ويختبئ حاتم بينما تتفاجأ رشا أن حماتها تعلم بأمر زيارتها لعيادة الطبيب النفسي وتشم رائحة السجائر التي كانت تملأ الشقة بسبب حاتم فتخبرها رشا أنها هي التي تدخن، فيزداد غضب الحماة التي تتجول في الشقة وبينما كادت تدخل غرفة النوم كان حاتم مستعد لخنقها بينما كانت رشا تشعر بخوف وهلع.

الحلقة الأولى

تكشف الحلقة الأولى من مسلسل الليلة واللي فيها عن أن رشا (زينة) سوف ترتكب جريمة قتل في منزلها بالشاكوش دون الكشف عن هوية المقتول.

وتذهب رشا إلى طبيب نفسي ولكنها تظل صامتة في ظل تحدث الآخرين، ويتم الكشف عن أن أبيوسف شخص يضحك على أوجاع الآخرين في نفس مجموعة العلاج التي تذهب إليها رشا.

وخلال مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأولى يظهر طه (علاء مرسي) ليهدد رشا بماضيها معه ويؤكد أنه سيكشف سرها لزوجها إن لم تجد له وظيفة، فتصده، وتكتشف رشا أن زوجها على وشك السفر دون أن يخبرها فيجن جنونها، ثم تكتشف أن هاتفها المحمول الثاني قد اختفى وأخبرتها زميلتها في مجموعة العلاج أنه مع شخص من المجموعة وأنه سوف يوصله إليها يُدعى حاتم (أبيوسف).

ويدخل حاتم إلى منزل رشا ليتناول بعض المشروبات ويحكي قليلًا معها، وخلال تواجده تكتشف رشا أن ثمة أمرًا مريبًا في سفر زوجها حيث تستمع إلى صوت امرأة بجانبه، فتطلب منه أنه يتحدثا بخاصية (الفيديوكول) فيتهرب أيمن زوجها (محمد شاهين)، وتكتشف رشا أن حاتم كان يستمع إلى حديثها مع زوجها ويتهجم عليها.

شاهد

وتعرض منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة MBC حلقات المسلسل وهي منصة تتطلب اشتراك لمتابعة أعمالها.

الأبطال

ويشارك في مسلسل الليلة واللي فيها عدد كبير من الفنانين، منهم: سماح أنور، رشدي الشامي، ومغنيي الراب يوسف وشاهين، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

القصة

ويتناول المسلسل قصة فتاة تعاني من اضطرابات نفسية، وتتعرض للعديد من المشاكل التي تحاول إيجاد حلول لها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية