رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جامعة طنطا تعلن موعد إجراء الكشف الطبي للطلاب الجدد

جامعة طنطا
جامعة طنطا
Advertisements

أعلن الدكتور محمود أحمد ذكى رئيس جامعة طنطا، عن مواعيد إجراء الكشف الطبي، للطلاب الجدد المرشحين من قبل مكتب التنسيق الرئيسي للالتحاق بكليات الجامعة والمعهد الفني للتمريض، للعام الجامعي 2022/2023.


وأضاف " ذكى"، أنه تم تحديد بداية الكشف الطبي اعتبارًا من يوم السبت الموافق 10 سبتمبر الجاري وحتى نهاية الشهر الجارى، حيث تم تقسيم الكليات على  أيام محددة خلال تلك المدة الزمنية المقررة، وذلك بمقر إدارة الشئون الطبية بمجمع كليات الجامعة بسبرباي، من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الثانية ظهرًا.
 

وأكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، على ضرورة استلام كل طالب وطالبة استمارة الكشف الطبي من مقر الكلية قبل موعد بدء الكشف الطبي، موضحا أن تم تخصيص أيام محددة لكل كلية مقسمة على حسب البنين والبنات لإجراء الكشف الطبي وعلى الطلاب الذين لم يحصلوا على استمارة الكشف الطبي من مقار كلياتهم إحضار صورة شخصية وبطاقة الترشيح عند التوجه لتوقيع الكشف الطبي.


وأشار إلي أهمية توقيع الكشف الطبي للطلاب لضمان سلامتهم وتوفير كافة سبل الرعاية الصحية، مشددا على ضرورة توفير كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد وتوقيع الكشف الطبي عليهم والتأكد من التزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات.
انظر مواعيد الكليات عبر الجدول التالى:

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية