رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للناشئين.. مران قوي لمنتخب مصر استعدادا لمواجهة سوريا | صور

مران منتخب مصر للناشئين
مران منتخب مصر للناشئين
Advertisements

أدى منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة الكابتن محمد وهبة، مرانه اليوم الأحد، بأحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران استعدادا لمواجهة سوريا الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالجزائر.

اشتمل المران على تدريبات خفيفة للاعبين الذين شاركوا في التشكيل الأساسى في مباراة لبنان الأخيرة، بينما أدى باقي اللاعبين مرانا كاملا تحت إشراف الكابتن مؤمن عبد الغفار المدرب العام والكابتن عصام عبده المدرب المساعد، بينما أشرف على مران الحراس الكابتن يوسف طاهر مدرب حراس المرمى.

واُختتم المران بتدريبات خاصة على بعض الجمل التكتيكية والخططية أشرف عليها الكابتن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب وعلى محمد محلل الأداء، وأحمد زيدان المعد البدني.


موعد المباراة 

مباراة منتخب مصر للناشئين أمام نظيره السوري تقام في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة منتخب مصر للناشئين أمام منتخب سوريا على قناة on time sports hd 2، كما تنقلها القناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية.

مصر تكتسح لبنان

اكتسح منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة نظيره اللبناني، بـ9 أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب السيق بالجزائر، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كاس العرب للناشئين.

هدف الشوط الأول

هدف منتخب مصر أحرزه إبراهيم عادل في الدقيقة 23 بعد تلقيه عرضية رائعة من عمر سيد معوض، قابلها برأسية قوية داخل مرمى المنتخب اللبناني.

الشوط الثاني

أجرى محمد وهبه تعديلات على تشكيلة منتخب مصر مع إنطلاقة الشوط الثاني، ضاعفت من القدرات الهجومية للفراعنة، ومنحته السيادة الكاملة على مجريات اللقاء، في ظل تراجع الأداء البدني للمنتخب اللبناني

8 أهداف

وأسفر الضغط الهجومي لمنتخب مصر عن ثلاثة أهداف في أول 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني عن طريق مروان محمود في الدقيقة 53 والهدف الثالث لحسام عبد الكريم في الدقيقة 56 ثم على رياض في الدقيقة 61 والهدف الخامس برأسية أحمد عابدين في الدقيقة 65 وعمر خضر في الدقيقة 69 وينجح اللاعب نفسه في تسجيل الهدف السابع في الدقيقة 72 والهدف الثامن بقدم عمر سيد معوض في الدقيقة 75، ثم يختتم هشام الحداد أهداف منتخب مصر فى الدقيقة الثالثة من والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ترتيب المجموعة 

بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده من النقاط إلى 6، بفوزين متتاليين، ليتصدر المجموعة الرابعة، ويحجز مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، ثم المنتخب السعودي ثانيا برصيد 3 نقاط، ثم منتخب سوريا ثالثا بنقطة وحيدة يليه منتخب لبنان في المركز الأخير بنقطة واحدة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية