رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيارة مفاجئة.. وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس النموذجي

وكيل صحة الشرقية
وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس النموذجي

استقبل الدكتور محمد عرفات مدير عام مستشفى فاقوس النموذجي  بمحافظة الشرقية، الدكتور خالد فوزى وكيل مديرية الشؤون الصحية والقائم بعمل وكيل وزارة الصحة بالشرقية، يرافقه الدكتور محمد عبدالعزيز القاضي والمحاسب أحمد حسين. 

الإشادة بالالتزام 

 

 تفقد وكيل وزارة الصحة فى زيارته المفاجئة سير العمل بقسم  بالاستقبال بالمستشفى، مشيدا بالتزام الفريق الطبى بأماكن العمل، مشددا على ضرورة التزام الفريق الطبي بسياسات مكافحة العدوى.

 

 

 

وحدة الكلى الصناعي 

 

وقالت الدكتورة شيرين حسين الباشا المتحدث الرسمى عن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية  إن  فوزى تفقد سير العمل بوحدة الكلى الصناعي،  واطمأن على رضا المرضى عن الخدمة الطبية بالمستشفى وتم  إجراء معاينة لما تم إنجازه لرفع كفاءة الخدمة بالدور الثالث بمبنى الإدارة المخصص تطويره للحضانات على الطبيعة.

 

وحدة الحضانات 

 

وتابع وكيل وزارة الصحة بالشرقية سير العمل بوحدة الحضانات والاطفال المبتسرين  واعدا بسرعة توفير كاشف أورده، كما تابع أيضا قسم العناية المركزة والتأكد من عمل الأجهزة الطبية بكفاءة عالية واتباع معايير الجودة كما تم المرور على قسم العمليات والمناظير. 

 قسم الأشعة وخطوط السير 

 

ولفتت المتحدث الرسمى عن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية إلى  أن الدكتور خالد فوزى وكيل وزارة الصحة بالشرقية وتابع أيضا سير العمل بقسم الأشعة. 

وقام بمناقشة خط سير العمل وتطوير القسم وذلك بتوفير جهاز رنين مغناطيسي وتم التأكد من عمل جهاز الأشعة المقطعية الجديد الذي تلقته المستشفى دعما بعد الانتهاء من تركيبه.

جهاز الماموجرام 

 

وأشارت إلى أن فوزى قام ايضا المرور على جهاز الماموجرام والتأكد من التدريب الجيد الفنى على الجهاز، واختتم المرور بتفقد النفايات وقام بالتأكد من توافر مخزون استراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال بمخازن الصيدليات،

 

 

الاجتماع بالعاملين 

 

وفى نهاية الزيارة عقد الدكتور خالد فوزى وكيل وزارة الصحة بالشرقية  اجتماع بمكتب المدير وذلك لمناقشة الانتهاء من أعمال رفع كفاءة الدور الثالث بمبنى العيادات الخارجية والمخصص تطويره للحضانات،وطالب بحصر القوى البشرية. 

وذلك لإعادة التوزيع طبقا للاحتياجات  وشدد على أهمية العمل بروح الفريق وتفعيل دور رئيس القسم، وأثنى وكيل المديرية على سير العمل وقدم الشكر للدكتور محمد عرفات المدير العام لإدارة المستشفى وذلك لإشادة المرضى  بالخدمة الطبية المقدمة وحسن تعامل الأطباء وأطقم التمريض. 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية