رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مصدر: كامل أبو علي سيطيح بحسام حسن وجهازه المعاون من المصري

حسام وابراهيم حسن
حسام وابراهيم حسن
Advertisements

كشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي، أن أولى قرارات مجلس الإدارة الجديد برئاسة كامل أبوعلي، ستكون الإطاحة بالمدير الفني للفريق حسام حسن وجهازه المعاون.

وقال المصدر، إن الاستغناء عن حسام حسن وجهازه الفني والطبي والإداري يأتي لرغبة كامل أبوعلي في إنشاء منظومة متكاملة تضاهي وتنافس الأندية الكبيرة بمصر مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز وأولها التعاقد مع مدير فني أجنبي على مستوى عال ويمتلك سيرة عالمية.

ويسعى كامل أبو علي إلى تطوير كل ما يتعلق بالنادي المصري سواء منشآت أو لاعبين أو أجهزة فنية.

كما يسعى كامل أبو علي للتعاقد مع لاعبين عالميين على مستوى عال لا يقل عن لاعبي الكبار “الأهلي والزمالك وبيراميدز” في ظل الميزانية الضخمة التي رصدها لفريق الكرة لوضع المصري على خارطة الكبار بالكرة المصرية والأفريقية.

وكانت فيتو انفردت بخبر رحيل حسام حسن من خلال 

حقيقة رحيل حسام حسن عن المصري

انتخابات المصري

واقتربت قائمة كامل أبو علي من الفوز بالتزكية بانتخابات النادي المصري، المقرر إجراؤها غدا الإثنين التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.

وبعد انسحاب 12 مرشحا كان آخرهم مرشحين أمس السبت أصبحت قائمة كامل أبو علي فقط هي المرشحة لإدارة النادي المصري خلال الفترة المقبلة.

القائمة النهائية لمرشحي النادي المصري

وتضم قائمة المرشحين بعد انسحاب عدد كبير من المتقدمين 11 مرشحًا على كافة المناصب وهي قائمة كامل ابو علي المرشحة وقد جاءوا على النحو التالي:

منصب رئيس مجلس الإدارة:
1-  كامل حسن أحمد أبو علي “كامل أبوعلي ”.
منصب نائب رئيس مجلس الإدارة:

1- الحسيني محمد إبراهيم مصطفى
2- رجب عبد القادر محمد علي.
منصب أمين الصندوق:

1- محمد السيد أحمد الفقي.
منصب العضوية:

1-أبو العزايم محمد علي سلامة.
2- أحمد عصام سعد محمد شعبان.
3- عماد أحمد محمد عبد الرحمن البرشة.
4- ياسر السيد علي سالم.
5- ياسر يحيى علي حسن

منصب العضوية تحت السن:

1-أحمد محمد السيد عوض الطحان.
2- محمد موسى موسى أحمد طه

راعي للمصري 

وبدأ كامل أبو علي المرشح لرئاسة النادي المصري، خطوات جدية قبل توليه مهام منصبه بشكل رسمي حيث قام بتوقيع عقد رعاية مع إحدى شركات المقاولات  لـ “تي شيرت” فريق كرة القدم للنادي الموسم المقبل.

ويعد هذا العقد أولى خطوات كامل أبو علي في النهوض بالنادي المصري، وحل أزمته المالية التي يمر بها منذ سنوات.

استاد هيئة قناة السويس

حرص مجلس إدارة النادي المصري المنتظر برئاسة كامل أبو علي على زيارة استاد هيئة قناة السويس وتفقد تمهيدا لاستضافة مباريات الفريق البورسعيدي الموسم الجديد.
وكان في استقبال كامل أبو علي وفريق عمله الفريق اسامة ربيع والذي أخذهم بجولة تفقدية موسعة للاستاد

المصري يضم لاعب وفاق سطيف

وأعلن كامل أبو علي الرئيس المنتظر للنادي المصري أولى صفقات الموسم القادم،  بالحصول على توقيع اللاعب عبد الرحيم دغموم لاعب نادي، وفاق سطيف الجزائرى لمدة ثلاثة مواسم

ووقع دغموم  - مواليد سنة 1998 ويلعب صانع ألعاب فى المنتخب الأوليمبى الجزائرى - رسميا بحضور كامل أبو علي ورجب عبد القادر المتحدث الرسمي باسم النادي المصري بعد فوز قائمة كامل أبو علي

سداد الشرط الجزائي 

وأعلن كامل ابو علي سداد الشرط الجزائي المدون فى عقد اللاعب  عبد الرحيم دغموم المقدر ب  277000 دولار "مائتين سبعة وسبعين ألف دولار، وذلك من أجل إتمام الصفقة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية