رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العرب للناشئين.. موعد مباراة منتخب مصر مع لبنان والقنوات الناقلة

منتخب مصر للناشئين
منتخب مصر للناشئين مواليد 2006
Advertisements

يستعد منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 بقيادة مديره الفني محمد وهبة، لمواجهة نظيره اللبناني غدا السبت، على ملعب السيق بولاية معسكر الجزائرية ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 سنة التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 23 أغسطس الجاري وحتى 8 سبتمبر المقبل.

موعد المباراة

تقام مباراة منتخب مصر للناشئين أمام نظيره اللبناني غدا السبت، وتنطلق أحداثها في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة منتخب مصر للناشئين أمام منتخب لبنان على قناة on time sports hd 2، كما تنقلها القناة الرياضية الجزائرية والقناة الرياضية السعودية.

أول انتصار

حقق منتخب مصر للناشئين تحت 17 سنة، بقيادة مديره الفني محمد وهبه، فوزا مستحقا على حساب نظيره السعودي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أول أمس الأربعاء، على ملعب السيق بالجزائر، في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب للناشئين التي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 23 أغسطس إلى 8 سبتمبر المقبل.

أهداف المباراة

أحرز هدف منتخب مصر لاعب الأهلي إبراهيم عادل في الدقيقة 18 من عمر اللقاء من ضربة رأس بعد عرضية أروع من توأمه حسام عادل، وعزز عمر خضر تقدم منتخب مصر بهدف ثاني في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني.

واختتم أيمن عبد العزيز ثلاثية منتخب مصر بهدف رائع في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.

مصر في الصدارة

بهذه النتيجة حصد منتخب مصر أول ثلاث نقاط تصدر بها قمة المجموعة الرابعة منفردا، بعد انتهاء مباراة منتخبي سوريا ولبنان بالتعادل السلبي في إطار المجموعة نفسها.

مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب تأتي ضمن برنامج إعداده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للناشئين 2023.

عقد الكابتن محمد وهبة، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2006، جلسة مع اللاعبين اليوم بمقر فندق الإقامة للحديث عن مباراة أمس أمام السعودية في الجولة الأولى لمنافسات الدور الأول  ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في الجزائر، التي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

طي صفحة لقاء السعودية

قال وهبة للاعبين إنه لابد من إغلاق ملف مباراة السعودية، ولكن في نفس الوقت هناك بعض الملاحظات على الأداء يجب الوقوف عليها ومعالجتها منعا لتكرارها في المباراة المقبلة أمام لبنان السبت المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية