رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

3 انتصارات فقط.. أرقام صادمة لحسام حسن أمام الزمالك

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

دائما ما يرتبط اسم حسام حسن المدير الفني لفريق المصري بأرقام وإنجازات منذ كان لاعبا بالمستطيل الأخضر ليستمر ذلك بمشواره التدريبي بجميع الفريق التي دربها.

الزمالك والمصري

يلتقي فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع المصري بقيادة حسام حسن في التاسعة من مساء اليوم، باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ33 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أرقام حسام حسن أمام الزمالك 

واجه حسام حسن المدير الفني الحالي لفريق النادي المصري البورسعيدي فريق الزمالك في 16 مواجه سابقة منها 15 مواجهة بطولة الدوري الممتاز ومواجهة وحيدة بكأس مصر وذلك مع 4 أندية (الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، سموحة، وبيراميدز ).

خسر حسام حسن خلال المواجهات الـ16 في 10 مباريات وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم.

وسجلت الفرق تحت قيادة حسام حسن في مبارياته أمام الزمالك 13 هدفا، واستقبلت 21 هدف

اما آخر مواجهات حسام حسن مع الزمالك كانت بالدوري الممتاز الموسم الماضي 2020/2021 في 10 اغسطس 2021 وخسر بهدفين مقابل هدف  حينما كان مدربا للاتحاد السكندري

فيريرا وحسام حسن

والتقى حسام حسن وفيريرا المدير الفني الحالي لنادي الزمالك في مواجهة وحيدة موسم 2014/2015 في الجولة 26 لمسابقة الدوري الممتاز في 23 أبريل 2015 وذلك أثناء قيادته لفريق نادي الاتحاد السكندري وخسر حسام حسن اللقاء بنتيجة 2-0

حكام مباراة المصري والزمالك

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري ونظيره فريق الزمالك والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الممتاز.

ويضم الطاقم كل من  وليد عبد الرازق حكمًا للساحة ومعه كل من أحمد التلاوي وأحمد ناظر كمساعدين، بالإضافة إلى علي السعيد  حكمًا رابعًا، فيما يتولى أحمد صالح مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله محمود بسيوني.

الزمالك والمصري

ويدخل الزمالك المباراة هادئا بعدما ضمن الحصول على لقب الدوري الممتاز بالجولة الماضية بعد وصول الفريق للنقطة 76 وبفارق 8 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويدخل النادي المصري مباراة اليوم، بهدف استعادة الانتصارات، خاصة بعدما استقر الزمالك على إراحة الأساسيين في المباريات المتبقية بعد حسم الدوري، واستعان حسام حسن، المدير الفني للمصري  بمباراة الاتحاد السكندري أمام الزمالك والتي جمعت الفريقين في المباراة الماضية باستاد القاهرة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك لتحديد نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض.

ويستعيد النادي المصري خدمات الثنائي، أوستين أموتو وإسلام أبو سليمة، بعد انتهاء الإيقاف الذي حرم المصري كن كلا اللاعبين في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ترتيب الزمالك بالدوري

ويحتل نادي الزمالك، صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 76 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 24 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهم، وأحرز لاعبو الزمالك 61 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا أخر.

ترتيب المصري بالدوري

بينما يحتل النادي المصري المركز العاشر فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 37 نقطة بعدما خاض 32 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات، وتعادل فى 13 مباراة وخسر 11 لقاء آخر، وسجل لاعبو المصرى 39 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 هدفًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية