رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث
Advertisements

 أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي بمنطقة وصلة الدواويس ومفارق خير، الواقعة بين مركز ومدينة التل الكبير والقصاصين الجديدة بالإسماعيلية.   

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، تلقت إخطارا بانقلاب سيارة سوزوكى ميكروباص، بمنطقة وصلة الدواويس ومفارق خير، الواقعة بين مركز ومدينة التل الكبير والقصاصين الجديدة بالإسماعيلية، مما أسفر عن اصابة 8 أشخاص كانوا بداخلها.   

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.   

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم وتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

وقالت مصادر طبية في مجمع الإسماعيلية الطبي إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم إسعافهم وايداعهم بالمستشفى.   

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"،  المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على انقاذ حياة المصابين.  

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.  

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من اماكنهم أو محاولة تحريكهم لان ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة التي تتطلب تعامل خاص موضحا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية