رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فحص طبي يحدد مصير مشاركة صبحي وإكرامي وجلال بمواجهة بيراميدز وسيراميكا

رمضان صبحى
رمضان صبحى
Advertisements

يخضع الثلاثي رمضان صبحي وشريف إكرامي وأسامة جلال ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لفحص طبي لتحديد مدي جاهزية الثلاثي للمشاركة بمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة بالدوري الممتاز.

مباراة سيراميكا كليوباتر وبيراميدز 

ويلتقي فريقا سيراميكا كليوباترا وبيراميدز في الثامنة مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة ٣٣ ببطولة الدوري الممتاز. 

رمضان صبحي 


يخضع رمضان صبحي وشريف إكرامي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لبرنامج علاج تأهيلي خلال الفترة الحالية بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق قبل مواجهة سموحة وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق.

شريف إكرامي

أما  الحارس شريف إكرامي فيعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

فيوتشر 

وافتقد فريق بيراميدز العديد من نجومه خلال مواجهة الغد أمام فيوتشر اف سي الاخيرة بالدوري الممتاز سواء بسبب الإصابة أو لأسباب فنية.
وافتقد بيراميدز بمواجهة فيوتشر  رمضان صبحي وشريف إكرامي وأسامة جلال بسبب الإصابة وأحمد فتحي وإبراهيم عادل والمهدي سليمان وأحمد أيمن منصور استبعاد فني من قبل الجهاز الفني.

يذكر أن إبراهيم عادل تم استبعاده بسبب اصراره الرحيل للنادي الأهلي في حين يعترض فتحي علي جلوسه احتياطيا

احمد أيمن منصور

شهدت قائمة نادي بيراميدز خلال مبارياته الأخيرة استبعاد الثنائي الحارس المهدي سليمان والمدافع أحمد أيمن منصور.


وخرج الثنائي من حسابات اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز  لعدم التجديد لأحمد أيمن منصور الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وقيامه بالتوقيع لنادي الزمالك والذي سينضم لصفوفه بداية من الموسم القادم.

المهدي سليمان


أما المهدي سليمان فرغم استمرار عقده مع النادي الا انه قام بالتوقيع لنادي الاتحاد السكندري للانضمام لصفوفه الموسم القادم ورغبته اللعب بشكل اساسي.

الزمالك بطل الدوري
 

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

وتجمد رصيد بيراميدز بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس عند 68 نقطة محتلا المركز الثاني بفارق 7 نقاط عن الزمالك

وحسم الزمالك اللقب قبل 3 مباريات من نهاية مشواره بالدوري المصري بعدما ظل الفارق مع أقرب منافسيه بيراميدز 7 نقاط وهو فارق لا يمكن تعويضه في مباراتين متبقيتين لبيراميدز في المسابقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية