رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من هو صديق أفشة المثير للجدل | صور

أفشة وصديقة
أفشة وصديقة

أثار تواجد أحد الأشخاص الدائم مع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تساؤلات جمهور الكرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وظهر هذا الشخص في أكثر من مناسبة مع أفشة وبعض لاعبي الأهلي مما دعا البعض يتساءل عن صلة هذا الشخص بـ أفشة ولاعبي النادي الأهلي.

محمد سعادة

وعلمت فيتو أن الشخص الذي ظهر مع أفشة في أكثر من مناسبة هو رجل أعمال صاحب شركة نقل وعقارات يدعي " محمد سعادة " ويطلق عليه أصدقاؤه " الأسد " وهو صديق مقرب من محمد مجدى أفشة لاعب النادي الأهلي. 

واعتاد سعادة دعوة لاعبي الأهلي عن طريق أفشة للخروج في أكثر من مناسبة أبرزها أحد الأفراح في الفترة الماضية وتم تغريم لاعبي الأهلي بسبب حضورهم، ودفع قيمة الغرامة من جيبه الخاص.

كما تواجد سعادة في معسكرات النادي الاهلي اكثر من مرة بدعوة من لاعبي الأهلي.

 

محمد مجدى أفشة

خضع محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية الفتاق خلال الساعات القليلة الماضية.

وأجرى اللاعب الدولي صاحب الـ 26 عاما عملية الفتاق في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة  السادس من أكتوبر.

 

ويغيب محمد مجدى أفشة عن تدريبات الفريق الأحمر مطلع الموسم القادم لمدة أسبوعين وذلك نظرا لحاجته فترة علاج وراحة تصل إلى ستة أسابيع وذلك وفقًا لما أشار إليه الأطباء.

الأهلى يواجه الأسماعيلى

من ناحية أخرى يستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق الأسماعيلى في تمام الساعة التاسعة من مساء غدا الأحد في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة ببطولة الدوري الممتاز.

140 مباراة جمعت الأهلى والإسماعيلي

والتقى الأهلى مع الأسماعيلى في  140 مباراة  بجميع البطولات بواقع 116 مباراة ببطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في كأس مصر و4 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراتان بالبطولة العربية ومباراة واحدة في كأس السوبر ومثلها في كأس الرابطة حيث فاز  الأهلى في 72 مباراة مقابل 29 للإسماعيلى وتعادل الفريقين في 39 مباراة.

ونجح لاعبو الأهلى فى أحرز 211 هدفًا في شباك الأسماعيلى واحرز لاعبوه الأسماعيلى 188 هدفا في شباك الأهلى

أول مباراة جمعت بين الفريقين

وكانت أولى مباراة بين الأهلي والإسماعيلي في موسم 1948-1949، في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وانتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

 

اكبر فوز فى تاريخ مواجهات الفريقين

و أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بثمانية أهداف نظيفة في موسم 1957-1958 وهي المباراة التي شهدت تألقا لافتا لصالح سليم رمز القلعه الحمراء التاريخي والذي سجل رقما قياسيا لم يقترب منه أحد في تاريخ بطولة الدوري بعدما سجل 7 أهداف في مباراة واحدة.

ويعد أحمد مكاوي مهاجم الأهلي الأسبق الهداف التاريخي في لقاءات الفريقين بعدما نجح في تسجيل 10 أهداف، فيما يعتبر هادي خشبة لاعب الأهلي الأسبق أكثر اللاعبين ظهورا في تاريخ لقاءات الفريقين برصيد 25 مباراة.

Advertisements
الجريدة الرسمية