رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يلحق رمضان صبحي وإكرامي بمباراة بيراميدز وفيوتشر؟

رمضان صبحى
رمضان صبحى
Advertisements

يخضع رمضان صبحي وشريف إكرامي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لبرنامج علاج تأهيلي خلال الفترة الحالية لتجهيزهما للعودة مرة اخري للمشاركة بمباريات الفريق.

رمضان صبحي 

ومن المنتظر أن يلحق رمضان صبحي بمباراة فيوتشر القادمة بالدوري الممتاز لكن هناك شكوك حول لحلق شريف إكرامي حارس الفريق.

وأكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، أن رمضان صبحي تعرض لإصابة خلال مران الفريق قبل مواجهة سموحة وخضع لأشعة أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج لبعض الوقت للتأهيل والعلاج قبل العودة والمشاركة من جديد مع الفريق.

شريف إكرامي

أما  الحارس شريف إكرامي فيعاني من شد في العضلة الأمامية للفخذ ويخضع في الوقت الحالي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة فيما تبقى من مباريات الدوري الممتاز.

مباراة فيوتشر وبيراميدز

يستعد فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لمباراته الهامة أمام فيوتشر اف سي في الثامنة مساء الاثنين المقبل باستاد السلام ضمن لقاءات الجولة 32 بالدوري الممتاز.

القناة الناقلة 


وتنقل النباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز

ورفض تاكيس جونياس منح لاعبيه راحة سلبية اليوم السبت بعد لقاءه انس أمام سموحة نظرا لضيق الوقت بين اللقاءين

بيراميدز وسموحة


واكتسح فريق بيراميدز نظيره سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف بلقاء الفريقين بملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة ٣١ من الدوري الممتاز.

أهداف المباراة 


خماسية بيراميدز أحرزها وليد الكرتي وعبد الله السعيد هدفين وفاخري لاكاي هدفين في الدقيقة الأولى  و52 و74 و93 على الترتيب، وأحرز مروان حمدي هدف سموحة الوحيد في الدقيقة ١٢.

ترتيب الفريقين


بهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز 68 نقطة ظل بها بالمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز، وظل سموحة صاحب المركز السادس برصيد 42 نقطة

عبد الله السعيد


قال عبد الله السعيد، قائد فريق نادي بيراميدز: إنه سعيد للغاية بالفوز الكبير الذي حققه الفريق على حساب سموحة بخماسية وتسجيله هدفين مميزين، مشددًا على أن الانتصار كان مهمًا للغاية من أجل مواصلة المسيرة حتى النهاية وحصد كل النقاط المتاحة.

وشدد على أن اللاعبين لديهم هدف واضح وهو حصد كل النقاط المتاحة وعدم خسارة أي نقطة، موضحًا أن التوفيق غاب عن الفريق في بعض المواجهات خلال المرحلة الماضية الفوز فيها كان يعني مكانًا أفضل في جدول الدوري، لكن يجب البناء على الموسم الحالي والاستمرار في العطاء والانتصارات مستقبلًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية