رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون العرب يجدد طلبه بتعديل مواعيد الجولتين 32 و33

المهندس محمد عادل
المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة بالمقاولون
Advertisements

أبدى المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مصر للمقاصة بثلاثية نظيفة، وتقدم المقاولون مركزين في جدول ترتيب الدوري


وجدد المهندس محمد عادل مناشدته للجنة المسابقات برابطة الأندية، بتعديل الجدول في الجولتين 32 و33 بالدوري لتلعب جميع مباريات  المتصارعين على الهروب من الهبوط في توقيت واحد. 


وأكد فتحي أن الطلب والمناشدة بهدف تحقيق المساواة وتطبيق تكافؤ الفرص في فترة الحسم بالدوري.

 

وكان  نادي المقاولون العرب أرسل خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة احتجاجا على جدول الجولتين 32 و33 للدوري المصري الممتاز.


وتواصل المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية لإبلاغه احتجاج نادي المقاولون العرب وأرسل خطابا بهذا المعنى للرابطة. 


وأكد خطاب المقاولون العرب على أن المواعيد المعلنة تخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية لاسيما التي تتواجد في ترتيب متراجع وتصارع على البقاء بالدوري.


وشدد خطاب المقاولون أيضا علي أن لائحة المسابقة التي يتم العمل بها اخر عشر سنوات تقضي بإقامة الأسابيع الثلاثة الأخيرة في يوم وتوقيت واحد.


وكانت الرابطة قد أعلنت موعد الأسبوعين الـ٣٢و ٣٣ متضمنين أن فريق المقاولون يلعب في يوم واحد ومنافسيه في اليوم التالي.

 

وحددت رابطة الأندية، أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء 22 و23 و24 أغسطس الجاري لإقامة مباريات الجولة 32.

 

وتنطلق الجولة 32، الإثنين المقبل، بإقامة 3 مباريات، تبدأ بلقاء غزل المحلة وضيفه المقاصة في الخامسة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، ويلعب سيراميكا كليوباترا مع طلائع الجيش بنفس التوقيت، ثم يلتقي بيراميدز مضيفه فيوتشر في الثامنة مساءً.

 

وتقام يوم الثلاثاء المقبل، 4 مواجهات تبدأ في الخامسة والنصف مساءً بمواجهة المقاولون وفاركو، وسموحة ضد الجونة، ثم يلتقي الزمالك منافسه الاتحاد السكندري، والبنك الأهلي مع المصري في الثامنة مساءً.

 

ويسدل الستار على هذه الجولة، الأربعاء المقبل، بمباراة الإسماعيلي وإيسترن كومباني في الخامسة والنصف مساءً، ثم يلعب الأهلي مع إنبي.

 

وتنطلق الجولة 33 وقبل الأخيرة يوم الجمعة، وتبدأ في الرابعة عصرًا بمواجهة المقاصة ضد سموحة، ثم يلعب الاتحاد ضد المقاولون، والجونة ضد فيوتشر في الساعة السادسة والنصف مساءً، ثم يلعب المصري مع الزمالك، وسيراميكا ضد بيراميدز في التاسعة مساءً.


 ويلعب يوم السبت بعد القادم، فاركو ضد غزل المحلة وإنبي مع الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساءً، وإيسترن كومباني ضد البنك الأهلي، وطلائع الجيش مع الأهلي في الثامنة مساءً.

 

وقررت الرابطة، تأجيل إعلان الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة، حفاظًا على مبدأ تكافؤ الفرص.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية