رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صدفة قادت الضحايا لأقدارهم.. تفاصيل جديدة بواقعة انهيار مضيفة في بنها

 انهيار مضيفة في
انهيار مضيفة في بنها
Advertisements

كشفت المعاينة المبدئية لواقعة انهيار جزئي بمضيفة في كفر الجزار أن الواقعة عبارة عن انهيار سور قطعه أرض على ارتفاع ٣ أمتار وطول ٥ أمتار بشارع البحيرة بجوار مسجد التقوى بكفر الجزار وهي قطعة أرض فضاء يسميها المواطنون المضيفة. 

ونتج عن ذلك إصابة اثنين ووفاة شخص تصادف مرورهم بالشارع وهو "أ.ت" ١٢ سنة مصاب -
جرح بالراس وتوفي أثناء إسعافه  و"أ س" ١٩ سنة مصاب بجروح وسحجات متفرقه بالجسم، و"م ح" ٤٠ سنه ربة منزل ومصابة بجروح وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفي بنها العام.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتم عمل كردون وتم إخطار مجلس المدينة ومركز بنها. 

وكان طفل 12 عامًا قد لقي مصرعه، وأصيب شخصان آخران إثر انهيار جزئي لـ "مضيفة" بقرية كفر الجزار بمدينة بنها بمحافظة القليوبية حيث تصادف وجودهم بالمكان أثناء انهيار جزء من المضيفة، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقت شرطة النجدة إخطارًا من الوحدة المحلية بكفر الجزار بانهيار جزئي لـ "مضيفة" بقرية كفر الجزار بمدينة بنها، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، وإدارة الإشغالات والأزمات، والإسعاف، وتبين أن المضيفة شهدت انهيار جزئي لها،  وباقي جزء أخر سيتم إزالته حفاظًا على أرواح المواطنين.

وجرى فرض كردون أمني حول المكان المنهار لمنع المرور بجواره، وجرى تشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لمعاينة محل الانهيار، وتم نقل الجثة والمصابينِ إلى المستشفى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية