رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعليق ناري من محمد رمضان ردًّا على شائعات ظهوره في فيديو إباحي

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

خرج الفنان محمد رمضان عن صمته للرد لأول مرة على انتشار فيديو إباحي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهمه بالشذوذ، مشيرًا إلى أنه لا يرد على الشائعات في الغالب، لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.
 
وقال "رمضان" خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام": "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها، لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".
 

انتصارًا لجمهوري

وتابع: "انتصارًا لجمهوري، وانتصارًا لديني، وانتصارًا لبلدي، وانتصارًا لاسمي، وانتصارًا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

يشار إلى أن هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد اتهمت محمد رمضان بالشذوذ بعد انتشار فيديو مسيء نسب إليه.

ودشن جمهور محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" هاشتاج "محمد رمضان" للتصدى لهذه الحملة الموجهة للفنان، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على "تويتر"، وجاءت أبرز التغريدات: 

ـ مفيش حد ناجح إلا بينزلوا عليه إشاعات، ما تفكرش فيهم ياريس دحنا بنحبك اوويييي والله.

ـ دايمًا كبير يا برنس.

مهما كانت الحملات لأجل تشويه سمعتك لن يضروك بل زادت محبتك في جمهورك.

#ثقة_في_الله_نجاح.

 

شبيه رمضان

على الجانب الآخر، كان النجم محمد رمضان قد فاجأ الجمهور أثناء حفله في العلمين الجديدة، والذي أقيم مساء الجمعة، بالاستعانة بشبيهه ليشاركه الغناء والرقص على المسرح، الأمر الذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث أكد البعض بأن رمضان يحرص على دعم  المواهب. 

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه رفقة شبيهه يتضمن جزءًا من حفله في مدينة العلمين الذي أقيم مساء أمس الجمعة على حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك".

 

محمد رمضان الصغير

وعلق محمد رمضان علي الفيديو، قائلًا: "أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة العلمين إمبارح".

وحظيالفيديو بردود أفعال إيجابية من قِبل الجمهور، وجاءت التعليقات: "ربنا يجبر بخاطرك"، فرحانين إنك جبرت بخاطره"، متواضع ومش منفسن"، وغيرها من الأغنيات الأخرى.

وكان محمد رمضان أحيا حفلًا الشهر الماضي أيضًا في الساحل الشمالي وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًّا.

 

رسالة حورية فرغلي لمحمد رمضان 

وفي سياق آخر وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة للنجم محمد رمضان، وذلك من خلال لقائها في برنامج "et  بالعربي".

وقالت "حورية" خلال اللقاء: "خف شوية يا محمد وحاول تفكر في تصرفاتك لأنه مش قاصد حاجة معينة والناس تقلبها ضده، و"رمضان" اللي في قلبه على لسانه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية