رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ربنا يجبر بخاطرك.. الجمهور يشيد بـ "محمد رمضان" لهذا السبب

حفل محمد رمضان بالعلمين
حفل محمد رمضان بالعلمين
Advertisements

فاجأ النجم محمد رمضان الجمهور أثناء حفله في العلمين الجديدة، والذي أقيم مساء أمس الجمعة،  بالاستعانة بشبيهه ليشاركه الغناء والرقص على المسرح، الأمر الذي نال إعجاب الجمهور بشكل كبير، حيث أكد البعض بأن رمضان يحرص على دعم  المواهب. 

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو ظهر فيه رفقة شبيهه يتضمن  جزءًا من حفله في مدينة العلمين الذي أقيم مساء أمس الجمعة على حسابه الشخصي عبر موقع "فيس بوك".

 

وعلق محمد رمضان علي الفيديو قائلًا: “أنا ومحمد رمضان الصغير من حفلة  العلمين إمبارح”.

 

وحظي الفيديو بردود أفعال إيجابية من قبل الجمهور وجاءت التعليقات كالآتي: "ربنا يجبر بخاطرك"، فرحانين أنك جبرت بخاطره"، متواضع ومش منفسن" وغيرها من الأغنيات الأخرى.

 

وكان محمد رمضان أحيا حفلًا الشهر الماضي أيضًا في الساحل الشمالي وشهد الحفل حضورًا جماهيريًّا كبيرًّا.

 

رسالة حورية فرغلي لمحمد رمضان 

وفي سياق آخر وجهت الفنانة حورية فرغلي رسالة للنجم محمد رمضان وذلك من خلال لقائها في برنامج "et  بالعربي".

 

وقالت "حورية" خلال اللقاء: "خف شوية يا محمد وحاول تفكر في تصرفاتك لأنه مش قاصد حاجة معينة والناس تقلبها ضده و"رمضان" اللي في قلبه على لسانه".

 

السخرية من سميرة عبد العزيز

يذكر أن الفنان محمد رمضان سخر من تراجع الفنانة سميرة عبد العزيز عن تصريحاتها السابقة، معلنة موافقتها على تجسيد دور أمه في أي عمل قادم.

 

ونشر رمضان تصريح سميرة عبد العزيز، وعلق عليه: يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم.

 

رفض العمل مع محمد رمضان 

وكانت سميرة عبدالعزيز قالت في تصريحات سابقة: إن محمد رمضان أهانها بعدما رفضت دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولتها. 

 

وتابعت: محمد رمضان فضحني لما رفضت أعمل أمه، في ناس شتموني وناس دافعوا عني، وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقال لي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ بتاخدي 20 ألف جنيه، واتكلموا عن الحدث دا في السوشيال ميديا (الهباب) اللي كلها نميمة”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية