رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الوطنية للصحافة تنعي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

حريق كنيسة أبو سيفين
حريق كنيسة أبو سيفين
Advertisements

نعى عبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة - وأعضاؤها - بخالص الأسى والحزن ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين، الذى وقع صباح اليوم إثر اندلاع حريق هائل بالكنيسة الواقعة بمنطقة إمبابة. 

كما تقدم الشوربجي بخالص التعازي لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولذوي الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، سائلًا المولى عزَّ وجلَّ أن يحفظ بلادنا الحبيبه وشعبها من كل شر وسوء، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 

وتقدم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلامبرئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر بخالص التعازي إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية في ضحايا حادث كنيسةالمنيرة الأليم بمحافظة الجيزة.
 

وأشاد المجلس بتحرك الدولة السريع في متابعة هذا الحادث الجلل وخاصة توجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لكافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الاجراءات اللازمة وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث.

وأكد المجلس أن توجيهات الرئيس السيسي لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين منذ اللحظة الأولى يبرهن على اهتمام الدولة بجميع المصريين والوقوف بجانبهم في أوقات المحن والنكبات، مشيرا الى أن المصريين يعيشون تحت مظلة التسامح والمواطنة.

وقدم المجلس بخالص التعازي للاخوة المسيحيين فى هذا الحادث الأليم ودعا بالرحمة للضحايا الأبرياء، والصبر والسلوان لأهاليهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية