رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معلق مباراة الأهلى ومصر المقاصة بكأس مصر

الأهلى أمام مصر المقاصة
الأهلى أمام مصر المقاصة
Advertisements

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر  تعليق مباراة الأهلى ومصر المقاصه إلى المعلق أمير محروس في اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلى we بالسلام بدور آل 16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021-2022.

قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن وأليو ديانج وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد سيد غريب ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ومحمد أشرف بكري وزياد طارق وميدو نبيل ومحمد أحمد شرقية.

 

طاقم تحكيم المباراة

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة حكام مباراة الأهلي ومصر المقاصة في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر موسم 2021 / 2022.

 

ويدير لقاء الأهلى ومصر المقاصه كل من: 

وائل فرحان حكم ساحة، وائل شعبان حكم مساعد، رضا جبر حكم مساعد، محمد التابعي حكم رابع، مصطفى عثمان حكم فيديو، حماده القلاوي مساعد حكم فيديو. 

 

التشكيل المتوقع للأهلى أمام المقاصة

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر مباراة مصر المقاصة بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: علي لطفي

في خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد أشرف.

في خط الوسط: محمد فخري - محمود متولي - أليو ديانج

في خط الهجوم: صلاح محسن - حسام حسن- لويس ميكيسونى

 

 

22 مباراة جمعت الأهلى أمام المقاصة

والتقى الأهلي ومصر المقاصة في 22 مباراة قبل ذلك حيث نجح الأهلي في تحقيق الفوز على المقاصة في 16 مباراة وحقق مصر المقاصة الفوز في مباراتين فقط وتعادل الفريقين في 4 مباريات.

وأحرز لاعبو الأهلي 44 هدفًا في شباك المقاصة، بينما سجل الفريق الفيومي 15 هدفًا في شباك الفريق الأحمر.

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في الدور الأول من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام وفاز بها الفريق الأحمر برباعية نظيفة حملت توقيع كل من لويس ميكيسوني هدفين وحسين الشحات وزياد طارق لكل لاعب هدف.

 

وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني من منافسات الموسم الحالي لبطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بشهر يوليو الماضي على ملعب الكلية الحربية وفاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية