رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد فوزه بأفضل دراماتورج بالقومي للمسرح.. مينا بباوي: "الحب في زمن الكوليرا" رسالة محتاجينها

الكاتب مينا بباوي
الكاتب مينا بباوي
Advertisements

حصد الكاتب مينا بباوي جائزة أفضل دراماتورج بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشرة، وذلك عن مسرحية "الحب في زمن الكوليرا" والتي حصدت أيضا جائزة أفضل عرض بالمهرجان القومي.

مينا بباوي 

وعبر مينا بباوي عن سعادته قائلا: "أنا مبسوط جدا جدا من الجائزة خصوصا أنها من مهرجان مهم زي المهرجان القومي للمسرح.. أنا مش بتوقع الحصول على جوائز ولكني أقوم بما علي فقط.. وأقدم الأفضل للعمل".

جوائز المهرجان القومي للمسرح 

وأضاف مينا بباوي في تصريح لـ "فيتو" أنه استفاد للغاية من خلال العمل مع المخرج السعيد منسي في المسرحية، مؤكدا أنه مخرج كبير ولديه خبرة عالية للغاية، قائلا: "فادني جدا على المستوى الفني.. وكان التعامل والشغل معاه مريح جدا".

وعن معالجته لرواية "الحب في زمن الكوليرا" للكاتب جابرييل جارسيا ماركيز تابع: " الحب في زمن الكوليرا رسالة إيجابية احنا محتاجينها في الوقت ده وفي العصر المادي اللي مبقاش مؤمن بالحب.. ودي كانت اكتر حاجة شدتني لتقديم معالجة للمسرحية". 

المهرجان القومي للمسرح 

وأقيمت الدورة الخامسة عشرة من المهرجان القومي للمسرح المصري 2022 في الفترة من 24 يوليو الماضي واستمرت حتى الأثنين الموافق ٨ أغسطس الجاري على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وشارك في دورة هذا العام ٣٤ عرضا مسرحيا، وكرم المهرجان ١٠ قامات فنية ومسرحية أسهمت في تراث المسرح المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية