رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حورية فرغلي عن "القطة السافلة": مش ندمانة إني عملتها والمصريين كبروا الموضوع| فيديو

حورية فرغلي
حورية فرغلي
Advertisements

تعجبت الفنانة حورية فرغلي من الهجوم الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية بسبب أغنية ”القطة السافلة“ التي قدمتها مؤخرا في أولى تجاربها الغنائية، مشيرة إلى أنها لا ترى مبررا لهذا الهجوم، خاصة وأن الأغنية ليس بها كلمة خارجة، على حد قولها.

وأثارت الفنانة حورية فرغلي، بعد دخولها عالم الغناء، الجدل في مصر، بعد إعلانها، عن انتهائها من تسجيل أول أغنية في مسيرتها الفنية بعنوان ”القطة السافلة“.

حورية فرغلي

وقالت حورية فرغلي خلال لقاء مع برنامج et“ بالعربي“: ”سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي إن مينفعش أعمل كده انتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار“.

وأضافت: ”مش هطلب حذف الأغنية هخرب بيت الراجل ليه؟ أنا وافقت لما لقيت اسمي ممكن يخلي الناس عاوزة تسمع الأغنية فتنجح أنا مش ندمانة أني عملتها ومش زعلانة لأني مقولتش حاجة خارجة“.

وفاجأت النجمة حورية فرغلي الجمهور باقتحامها لعالم الغناء بـ أغنية "القطة السافلة" مع مطرب الراب "جيفارا" التي من المفترض طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد اعتذار غادة إبراهيم عن تقديمها.

وأثارت أغنية “القطة السافلة” جدلا كبيرا بين الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وظن البعض أنها تحتوي على كلمات جريئة من قبل حتي طرحها وتلقت "فرغلي" انتقادات واسعة عقب الإعلان عن مشاركته بالغناء في أغنية “القطة السافلة”.

وعلقت الفنانة غادة إبراهيم على أغنية "القطة السافلة"، وقالت:" أنا ما عرفش الأغنية زي ماهي ولا غيرت فيها، بس هي قالت إن الأغنية قائمة على إفيه يبقى غيرت المضمون واحتفظت بالاسم بس “القطة السافلة”، لأن فعلا لو المضمون القديم اللي جالي لا يمكن حد يعمله، أكيد طبعا وهي مش هتعمله، ولو غيرت المضمون يبقي هي شاطرة ما شاء الله.

وأضافت في تصريح خاص لـ فيتو:" أنا أصلا بحب حورية وعارفة انها نجمة وشاطرة وجميلة وصوتها حلو علي فكرة أنا بحبها أصلا وهي مش محتاجة أي حاجة علشان تبقى ترند، وربنا يوفقها هي وجيفارا بابلو وأنا معنديش خلافات مع أي حد خالص، بالعكس لما اتعرض عليا الأغنية كان قبل ما تاخدها حورية بشهرين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية