رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم دق الطبول وعلاقته بالوقوع في أزمات

تفسير حلم دق الطبول
تفسير حلم دق الطبول
Advertisements

تفسير حلم دق الطبول.. سماع صوت الطبل عادة ما يرتبط معنا بالتواجد في الاحتفالات والمناسبات السعيدة، فالطبلة هي إحدى الآلات الموسيقية التي عرفت منذ أزمنة بعيدة، وكانت في الماضي علامة على بداية الحروب وتُقرع في الأفراح أيضا، ورؤية دق الطبول في المنام من الرؤى المحيرة للكثير منا هل هي رؤيا خير أم لا ؟

تفسير حلم دق الطبول في المنام

من يرى في منامه أنه يستمع إلى صوت الطبول أو دق الطبول فإن هذه الرؤيا تشير إلى أنه يجب أن يلتفت إلى عمله الجاد وأنه مقبل على حياة جديدة عليه أن يكون أكثر مسئولية بها وألا يترك الفرص التي تأتيه من هذا العمل والله أعلم.

ومن يرى في منامه أنه هو من يدق الطبول فهذا يشير إلى أنه سيقود فريق أو سيصيبح مسئولا عن جماعة من الناس في عمله وعليه أن يكون حكميا وعادلا في التعامل معهم، وربما تشير إلى اقتراب تولي الرائي منصبا قياديا سيجعله يعطي الأوامر الأذونات للمحيطين به والله أعلم.


تفسير حلم دق الطبول للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تستمع إلى صوت الطبل أو دق الدوف فإن رؤيتها هذه تحذير لها وتنبيه بأن الفترة القادمة من حياتها ستكون بها بعض الأزمات أو العقبات وعليها أن تستعد لتلك الفترة وتتقرب من الله سبحانه وتعالى وسيساعده في اجتيازها إن شاء الله.

أما لو رأت الفتاة العزباء أنها تستمع إلى صوت لطبل مع المزمار فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب وقو مناسبة سعيدة لها، وسوف تقبل على النجاح والتقدم في حياتها إن شاء الله، وقد تعني الرؤيا التفوق في الدراسة أو العمل وربما اقتراب خطبة أو زواج.

تفسير حلم دق الطبول للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تستمع إلى أصوات دق الطبول بأذنيها وكانت هذه المرأة لا تنجب منذ فترة طويلة، فإن هذه الرؤيا تشير إلى اقتراب حملها إن شاء الله وأن الله سبحانه وتعالى سيرزقها بالذرية الصالحة التي كانت تتمناها منذ فترة طويلة.

ولكن لو شاهدت في منامها أنها عي من تدق الطبول وتراها أمامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى حرصها الشديد على أبنائها وأسرتها وأنها دائما ما تخاف على أبنائها وتحذرهم من السير في الطريق الخطأ، وقد تشير هذه الرؤيا إلى استقامة حياتها الأسرية والله أعلم.

وعن تفسير حلم دق الطبول في المنام للحامل؛ فلو شاهدت في منامها أنها تستمع إلى تدق الطبول فهذا المنام يدل على اقتراب موعد ولادتها وأن تستعد لهذه الفترة، ودق الطبول مع المزمار في منام المرأة الحامل يقول عنه مفسرو الأحلام إنه يشير إلى أحداث سعيدة تقع لها قريبا إن شاء الله، وتحول وتغير حياتها للأفضل إن شاء الله. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية