رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية يستقبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن | صور

محافظ الإسماعيلية
محافظ الإسماعيلية يستقبل الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن
Advertisements

استقبل اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بمكتبه اليوم الاثنين، بديوان عام المحافظة الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، برئاسة الدكتور سامي هاشم.   

 

وجاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، وأعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسماعيلية بمجلسي النواب والشيوخ؛ لعرض ومناقشة كافة المشكلات العامة التي تخص مواطني الإسماعيلية، وبحث سُبل التعاون المشترك بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والهيئة البرلمانية، لخدمة المجتمع الإسماعيلي. 

و في بداية اللقاء، رحَّب محافظ الإسماعيلية بالهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالمحافظة، مؤكدًا على حرصه الدائم على التعاون مع نواب الإسماعيلية، وكافة القوى السياسية لخدمة المواطنين على أرض الإسماعيلية.  

وعرض "بشارة" خلال اللقاء، عدد من المشكلات العامة التي تم حلها مؤخرًا بالمحافظة، مثل مشكلة ارتفاع منسوب المياه الجوفية والسطحية بالمجاورة ١٤ بقرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد، وموافقة رئيس مجلس الوزراء على مقترح محافظ الإسماعيلية بإنشاء سوقين حضاريين بمدينة القنطرة غرب، لحل مشكلة الأسواق العشوائية بالقنطرة غرب.  


كما تم مناقشة آليات العمل والتنسيق الدائم مع نواب الإسماعيلية؛ للتواصل وعرض مشكلات المواطنين العامة بشكل دائم ومستمر بالتنسيق فيما بينهم؛ لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لمواطني الإسماعيلية، وسرعة الاستجابة وحل مشكلات المجتمع الإسماعيلي. 

ومن جانبهم، وجَّه أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، الشكر للمحافظ على حسن وحفاوة الاستقبال، وعلى التعاون الدائم والمُثمر مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، بما يخدم المواطنين بالإسماعيلية. 

ويأتي ذلك في إطار التواصل الدائم بين محافظة الإسماعيلية وكافة الجهات بهدف تحقيق التعاون المطلوب من أجل مصلحة المواطنين، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين عن طريق فتح العديد من قنوات التواصل مع كافة أفراد المجتمع منها القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني. 

وعلى صعيد آخر  تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، نشاط مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، وما يجرى تنفيذه من أعمال استكمال خطة رفع كفاءة ورصف الطرق خلال العام المالي الحالي 2022_2023. 

وتم استكمال أعمال الرصف داخل مدينة أبوصوير، والتي تشمل شارع روض اسكندر وعدد من الشوارع الفرعية الأخرى. 

وأكد مهندس أحمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بالإسماعيلية، على أن أعمال الرصف وفرد طبقة الأسفلت بدأت من مزلقان أبو صوير، وحتى محور تحيا مصر، بطول 3 كيلو ونص تقريبًا وبعرض طريق من ١١ إلى ١٥ مترا تقريبًا.

وأوضح أن أعمال الرصف والتطوير لشارع روض اسكندر، تأتي باعتباره أحد المحاور المرورية الهامة، لِما يضمه من العديد من المصالح الحكومية، والمدارس، وكذلك محطة الصرف الصحي، والوحدة الصحية ومكتب البريد، كذلك شمل نشاط مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، إعادة الشيء لأصله بالطريق الدائري بمدينة الإسماعيلية، بعد الحفر الذي تم به؛ نظرًا لأعمال توصيل خطوط الاتصالات وخدمات الإنترنت.

كما تم رصف طريق السعدية الواصل بين طريق الإسماعيلية- السويس، وطريق القناة بنطاق مركز فايد، علاوة على ذلك تم استكمال الأعمال بكباري المشاة التي سَتُسْتَخْدَم بدلًا من الصالات على ترعة السويس والمنايف؛ لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم أثناء عبور. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية