رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة بتوك توك بالإسماعيلية

الاسعاف ينقل المصابين
الاسعاف ينقل المصابين ارشيفية
Advertisements

 أصيب 4 أشخاص جراء تصادم سيارة مع توك توك بدون لوحات معدنية، بطريق" الإسماعيلية - بورسعيد" بعد قرية أبو خليفة بـ 4 كيلو مترات من اتجاه بورسعيد. 

إخطار بإصابة 4 أشخاص 

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، اخطارا من شرطة الطرق والنقل يفيد بوقوع حادث تصادم السيارة رقم " د ون 947 " مع توك توك  بدون لوحات معدنية، 
، بطريق" الإسماعيلية - بورسعيد" وتحديدا بعد قرية أبو خليفة بـ 4 كيلو متر من اتجاه بورسعيد، مما أسفر عن اصابة 4 أشخاص. 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابثاته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

الإسعاف ينقل الجثمان والمصاب 

ودفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفي أبو خليفة للطوارئ لاسعافهم وتلقي العلاج.  

حالة وأسماء الضحايا 

وقالت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للطوارىء إن المصابين وصلوا إلى المستشفى وهم يعانون من كسور وجروح وسحجات، بأماكن متفرقة بالجسد حيث يتم التعامل معهم داخل قسم الطوارئ بالمستشفى. 

وتبين إن المصابين هم كل رمضان الشاملى أحمد ظاهر 51 عاما، عمرو رمضان أحمد الظاهر 12 عاما، عماد عنتر خليفة 40 عاما، محمد رمضان أحمد الظاهر 17 عاما وجميعهم من سكان مركز ومدينة القنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية.  

 

التعامل مع مصابي الحوادث 

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، من خلال  تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"،  المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالاسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على انقاذ حياة المصابين. 

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الاصابات بالحوادث. 

تحذير هام 

مناشدا المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من اماكنتهم أو محاولة تحريكهم لان ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الاصابات الخطرة

موضحا إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية