رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعب الزمالك يقترب من الانتقال إلى الأهلي الموسم المقبل

الأهلي
الأهلي
Advertisements

أكد الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير المذاع على اذاعه أون سبورت أن هناك مفاوضات من جانب النادي الأهلي للتعاقد مع مصطفى فتحي جناح نادي الزمالك السابق والتعاون السعودي الحالي للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم القادم.

مصطفى فتحي

وقال شوبير إن الكواليس داخل النادى الأهلي تؤكد وجود مفاوضات من أجل التعاقد مع مصطفى فتحى الذي تغيب عن التواجد في معسكر فريق التعاون نظرا لرغبته في الانضمام إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وأشار شوبير إلى أنه لا يوجد أي عائق في انضمام مصطفى فتحي إلى الأهلي سوى موافقة نادي التعاون السعودي الذي حصل على تعاقد اللاعب من الزمالك بعقد شراء نهائي.

الأهلي يواجه المصري البورسعيدي

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الـ 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد الأربعاء  على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ 30 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة للمباراة


وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

28 مباراة الأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر 28 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفًا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 59 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

سواريش

وقال ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن الفريق حقق فوزًا مستحقًّا على حساب الاتحاد السكندري، وتحققت معه مكاسب عديدة بالتعرف على قدرات اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة. 

وقال: إن الجهاز الفني سوف يعتمد على مجموعة اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابات لنهاية الموسم، مشددًا على أن اللاعبين الذين حصلوا على راحة شركاء في الفوز.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «اللعب كل ٣ أيام صعب ويسبب إصابات عديدة، واللاعبون الشباب ما زال لديهم الكثير، وراعينا مشاركة أكبر عدد منهم لتجنب تعرضهم للإصابة».

وأضاف: «الاختلاف أمس عن المباريات الماضية أننا سجلنا مبكرًا وسيطرنا على اللقاء، ولدينا ثبات دفاعي في خامس لقاء دون اهتزاز شباك الفريق»، مؤكدًا أن الفريق خلال ١٠ مباريات استقبل أهدافًا قليلة.

وأشار سواريش إلى أن المنافسة قوية، والأهلي يلعب دائمًا من أجل الفوز، موجهًا الشكر إلى الجماهير على دعمها للفريق، ومؤكدًا أن الأهلي سيقاتل من أجل الفوز في كل المباريات.

وأكمل: «كل مَن يمثل الأهلي يقاتل لتحقيق الفوز، والأمر الواقع أننا واجهنا صعوبات بالغة وسوف نعالج أي أخطاء، ونعد أنفسنا بقوة للموسم الجديد».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية