رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد النحاس يفتح النار على لاعبي الاتحاد بعد ثلاثية الأهلي

عماد النحاس المدير
عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري
Advertisements

فتح عماد النحاس، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، النار على لاعبيه بعد الهزيمة بثلاثية من الأهلي بالدوري الممتاز، واتهمهم بأنهم السبب الرئيسي في هزائم الفريق المتتالية بأهداف كثيرة.

 

شخصية الملعب

وقال "النحاس" خلال المؤتمر الصحفي: "الكرة مش فنيات بس.. المفروض يكون فيه شخصية في الملعب.. الأهلي لعب بشخصية كبيرة، وللأسف معرفش اللعيبة جايبة منين الهدوء ده".

وتابع النحاس انتقاده للاعبيه: "مش من عادتي أتكلم عن لعيبتي.. بس فيه مشاكل في الملعب وفي صفوف الفريق، ومن بعض اللاعبين أنا بستغرب أقل كرة بتيجي عليك بتدخل هدف، وحالات غريبة من اللعيبة، الهزيمة بـ5 و4 و3.. أهداف كتير أوي.. حالة التراخي والاستهتار دي".

وكشف: "للاسف اللعيبة مش حاسة بقيمة النادي ولا باسمه، وحاجات كتير مش هتكلم فيها دلوقتي لأنه مينفعش".

 

الأهلي والاتحاد السكندري

واستعاد النادي الأهلي نغمة الانتصارات بفوز كبير على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


الأهلي والاتحاد السكندري  

ويدين الأهلي بالفضل في العودة للانتصارات واكتساح الاتحاد السكندري، إلى ناشئيه ولاعبيه الصغار حيث أحرز أحمد سيد غريب “هدفين”، وسجل زياد طارق الهدف الآخر.

وكان الأهلي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق أحمد سيد غريب، الذي استغل تمريرة رائعة من كريم فؤاد ليودعها الشباك.

وفي الدقيقة 44، أحرز زياد طارق هدفًا رائعًا بعدما راوغ لاعبين وسددها في الزاوية البعيدة فشل محمد عبد المنصف في التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.

فيما أحرز أحمد سيد غريب الهدف الثالث بالدقيقة 47، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف، قابلها غريب برأسية رائعة.

وفرض لاعبو الأهلي سيطرتهم على مجريات الأمور منذ بداية اللقاء وأهدر أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي الشاب أخطر الفرص في الدقيقة 20 من انفراد تام سددها أرضية قوية أبعدها محمد عبد المنصف إلى ركلة ركنية.

وكان مورو ساليفو، لاعب الاتحاد السكندري، تلقى البطاقة الحمراء من الحكم إبراهيم نور الدين، بعد تدخل عنيف على محمد حمدي ميسي لاعب الأهلي الشاب.

 

ترتيب الأهلي بالدوري

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

ترتيب الاتحاد بالدوري

فيما تراجع الاتحاد السكندري إلى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 48.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية