رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. أحمد سيد غريب طلب الموافقة على عرض الداخلية

أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب
Advertisements

قال الإعلامي محمد فاروق: إن أحمد سيد غريب مهاجم فريق الأهلي الصاعد طلب الموافقة على الانتقال إلى نادي الداخلية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد المفاوضات التي قادها رضا شحاتة المدير الفني للفريق معه في الأيام الماضية من أجل إقناعه بالانتقال للداخلية بشكل رسمي.

وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "أبلغ أحمد سيد غريب مهاجم فريق الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برغبته في الانتقال إلى الداخلية للمشاركة في المباريات في الموسم المقبل بدلًا من الجلوس على مقاعد البدلاء في ظل وجود الثلاثي صلاح محسن وحسام حسن ومحمد شريف".

 

على سبيل الإعارة

وتابع: "يرغب نادي الداخلية في التعاقد مع أحمد سيد غريب مهاجم فريق الأهلي لمدة موسمين قادمين على سبيل الإعارة".

وعلى صعيد آخر، احتفل النادي الأهلي بتألق لاعبيه الشباب خلال مواجهة الاتحاد السكندري واكتساحه زعيم الثغر بثلاثية نظيفة بالدوري الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا للاعبيه الناشئين معلقًا: "صنع في الأهلي".

 

الأهلي والاتحاد السكندري

واستعاد النادي الأهلي نغمة الانتصارات بفوز كبير على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويدين الأهلي بالفضل في العودة للانتصارات واكتساح الاتحاد السكندري، إلى ناشئيه ولاعبيه الصغار، حيث أحرز أحمد سيد غريب “هدفين”، وسجل زياد طارق الهدف الآخر.

وكان الأهلي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق أحمد سيد غريب، الذي استغل تمريرة رائعة من كريم فؤاد ليودعها الشباك.

وفي الدقيقة 44، أحرز زياد طارق هدفًا رائعًا بعدما راوغ لاعبين وسددها في الزاوية البعيدة فشل محمد عبد المنصف في التعامل معها لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.

فيما أحرز أحمد سيد غريب الهدف الثالث بالدقيقة 47، بعد عرضية رائعة من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف، قابلها غريب برأسية رائعة.

ترتيب الاهلي بالدوري

يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 59 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

 

ترتيب الاتحاد بالدوري

فيما تراجع الاتحاد السكندري إلى المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 29 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 12 لقاء، وسجل لاعبوه 35 هدفا وتلقت شباكه 48.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية