رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السكة الحديد يفوز علي جمعية اللاعبين المحترفين 2-1

السكة الحديد
السكة الحديد
Advertisements

فاز فريق السكة الحديد وديًا على نظيره جمعية اللاعبين المحترفين بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة  التي اقيمت بينهم اليوم استعدادا للموسم الجديد من دوري القسم الثاني

احداث المباراة

تقدم فريق جمعية اللاعبين المحترفين بالهدف الأول عبر لاعبه كريم، ونجح بامبو لاعب السكة في إدراك التعادل لفريقه بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف أحمد تيتو الهدف الثاني للسكة قل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

وحرص محمد صلاح المدير الفني للسكة الحديد على الدفع بعدد كبير من لاعبيه في إطار تجهيزهم بالشكل القوي قبل انطلاق منافسات دوري القسم الثاني.

ويسعى الجهاز الفني للسكة الحديد بقيادة محمد صلاح لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري القسم الثاني خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

حضر المباراة مجدي عبد الغني رئيس جمعية المحترفين ومحمد عبد الجليل المستشار الفني للجمعية، والعميد حسام السيسي المشرف العام على الكرة بنادي السكة الحديد، والدكتور سيد عيسى المدير الرياضي للنادي،  المستشار حسن طنطاوي عضو مجلس إدارة،  ومحمد نافع عضو مجلس الإدارة

 

وكان الفريق تعادل في المباراتين الماضيتين أمام العربي السعودي بثلاثة أهداف لكل منهما،  وفي المباراة الثانية أمام القادسية الكويتي سلبيا.

ويذكر أن نادي السكة الحديد نجح في التعاقد مع محمد صلاح مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كلا من تامر عبدالحكيم، مدرب عام، ممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وائل خليفة مدرب حراس مرمى، وليد أنور مدير اداري،  وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبدالعال أخصائيين العلاج الطبيب،  محمود الشخاوي وحسام حسن مدلكين الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

المباراة الثالثة

وتعتبر مباراة السكة وحرس الحدود هي المباراة الثالثة لنادي السكة الحديد بعد التعادل مع العربي السعودي بثلاثة أهداف لكل فريق  والتعادل مع القادسية الكويتي سلبيا بدون أهداف.

 

السكة والقادسية

تعادل نادي السكة الحديد مع نادي القادسية الكويتي سلبيا في اللقاء الودي الذي جمع بين الفريقين، في المباراة الودية الثانية للسكة، استعدادًا للموسم الجديد 2022/2023 من دوري القسم الثاني.

وقدم السكة أداء كبيرا خلال مباراته أمام بطل الدوري الكويتي، وسط إشادة من محمد صلاح المدير الفني بلاعبي الفريق.

وكان السكة دخل المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: عبدالكافي رجب

 

خط الدفاع: عبدالله،  بسام فتحي، المتولي محمود،  العجيزي.

 

الوسط: شوقي حامد،  عبدالله بيكا، اسامة مرعي،  محمد رفعت،  اميرحجازي.

 

الهجوم:  أبو النصر

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية