رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الرياضة اليوم | الخطيب يوجه كلمة لجمهور الأهلي.. مكافآت للاعبي الزمالك.. وصلاح يواصل التألق

الخطيب
الخطيب

شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها:

 

الخطيب يوجه رسالة لجمهور الأهلي

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إنه من حق جمهور الأهلي العظيم علينا أننا نتكلم، احنا بنعترف أن في تقصير مننا ونسارع في الإصلاح لأن الناس اللي بتشتغل بجد ممكن تغلط.

 

وأضاف: العيب إننا نستمر ومنشوفش الغلط، وإن شاء الله احنا عارفين إزاي نعالج الغلط، بنتمنى إنكم تدعمونا.


وواصل الخطيب في كلمة له على قناة الأهلي، من ثوابت النادي الأهلي عدم الظهور الإعلامي الكتير، لكن هذه المرة كان لا بد من التحدث إلى حضراتكم لتوضيح بعض الأمور، بعد الإخفاق الأخير الذي حدث، لأنكم الداعم الأول والرئيسي لمنظومة النادي الأهلي.

 

مكافآت في الزمالك

صرف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للاعبي الفريق الأبيض اليوم مكافأة الفوز على الجونة؛ من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات.

 

وأعطي رئيس الزمالك أوامره للإدارة المالية بصرف المكافأة اليوم في إطار سياسة الإدارة بصرف المكافاَت بشكل دوري عقب كل مباراة.

 

وسبق وأن صرف مسئولي الزمالك 70 ألف جنية لكل لاعب بعد الفوز على بيراميدز.

 

أزمة أبو جبل

أصدر محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق بيانا رسميا يكشف فيه عن كواليس الفترة الماضية مع القلعة البيضاء والنصر السعودي الذي يرغب في إنهاء التعاقد معه.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

وقال أبو جبل في بيان له تولت إحدى شركات التسويق السعودية نشره إنه يطالب بعقده كاملًا مع نادي النصر، في ظل رغبة النادي السعودي في إنهاء التعاقد.

 

وأوضح أنه سيقدم شكوى ضد النصر السعودي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للمطالبة بالحصول على عقده كاملًا مع النادي السعودي.

 

قائمة الأهلي

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تخوض مباراة الفريق غدًا ببطولة الدوري العام أمام الاتحاد السكندري والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب برج العرب.

 

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزه علاء.

محمود متولي، رامي ربيعة، حسام حسن، اليو ديانج، صلاح محسن، محمد محمود،بيرسي تاو، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد، لويس ميكسوني، محمد هاني، احمد سيد غريب، محمد خليفة نصير، أحمد سيد عبد النبي، محمد فخري، محمد اشرف بكري، زياد طارق، محمد حمدي علي، ميدو نبيل، محمد أحمد  "شرقية"، على عمرو.

 

أرقام صلاح القياسية

واصل محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وجناح ليفربول الإنجليزي تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تسجيله هدفا اليوم السبت في شباك فولهام في إطار منافسات الجولة الأولى بالبريميرليج.

 

محمد صلاح 

وبعد تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم السبت أمام فولهام أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل في المباراة الافتتاحية للعام السادس على التوالي.

 

وكان صلاح هو أيضًا أول لاعب يسجل في المباراة الافتتاحية للعام الخامس على التوالي ليحطم الفرعون رقمه السابق.

 

وعادل محمد صلاح أرقام الثلاثي الآن شيرار وواين روني ولامبارد بتسجيله 8 أهداف في الجولة الأولى بالبريميرليج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية