رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالخطوات.. كيفية تغيير الاسم على التروكولر

التروكولر
التروكولر
Advertisements

تتسبب خاصية إظهار الاسم من تروكولر في إحراج الكثير من ملاك الخطوط المحمولة في مصر بسبب ظهور أسماء مزعجة وغير حقيقية لبعضهم، ويتساءل  هؤلاء الأشخاص ممن يظهر اسمهم بصورة خاطئة عن طريقة  تغيير اسمه عندما يتصل بأصدقائه.


وترصد "فيتو"، خلال التقرير التالي طريقة تغيير اسمك على التروكولر.

 

تغيير الاسم على التروكولر

وتتيح تروكولر تغيير الإسم إذا كان يظهر للأصدقاء بطريقة غير صحيحة حيث يمكن للمستخدم تعديل الإسم من داخل تطبيق تروكولر وذلك من خلال الدخول على التطبيق ثم الضغط على الملف الشخصي ثم الضغط على "تحرير" ووضع الاسم الصحيح لك.



وإذا  لم تكن من مستخدمي تطبيق  تروكولر، ولا تريد تنزيله فيمكن الدخول على  على الموقع الخاص بهم على الإنترنت  وتعديل الاسم الكامل من هناك، سيتم الموافقة على الاسم المقترح خلال 48 ساعة.

 

ويعاني البعض من عدم ظهور اسمه كما سجله  في ملفه الشخصي على تروكولر ويقول التطبيق إنه إذا تم التحديث مؤخرا فيمكن أن يستغرق تغير الاسم  24 ساعة حتى يتم تحديثه إلى الإسم الجديد.

 

وفي حالة إذا ما كان الهاتف قد حفظ محليا المعلومات القديمة، فيجب مسح تاريخ البحث عن رقمك في التطبيق أو إذا كان جهازك أندرويد، يمكنك الانتقال إلى إعدادات الهاتف ثم تطبيقات ثم تروكولر ثم مسح ذاكرة التخزين المؤقتة ثم إعادة المحاولة.

 

المكالمات المزعجة

وكان تطبيق تروكولر، أعلن عن نتائج تقريره الخاص حول "أكثر 20 دولة تعاني من المكالمات المزعجة خلال 2017".

 

وكشف التقرير عن أنّ مصر هي أكثر الدول التي تعاني من المكالمات الاحتيالية المزعجة مقارنة بالدول الأخرى التي تضمنها التقرير، حيث بلغت فيها نسبة المكالمات الاحتيالية 99% من إجمالي المكالمات المزعجة، بينما بلغت نسبة مكالمات شركات التسويق عبر التليفون 1% فقط، ففي المتوسط، يتلقى المصريون 10 مكالمات مزعجة في الشهر، كلها تقريبًا مكالمات احتيالية.

من ناحية أخرى جاءت كينيا وبنجلاديش في المركزين التاليين، بنسبة مكالمات احتيالية مزعجة بلغت 91% و41% على التوالي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية