رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساندي الثانية على الجمهورية أدبي: "مقدرتش أحرك إيدي من الصدمة" | فيديو وصور

ساندي معاذ الثانية
ساندي معاذ الثانية على الجمهورية في الثانوية العامة

قالت ساندي معاذ الثانية على الجمهورية في الثانوية العامة الشعبة الأدبية 2022، إنها لم تصدق والدها عندما قال لها مجموع درجاتها، متابعة: "فضلت أصرخ وأعيط وحسيت إني مش عارفة اتحرك من الصدمة".

وتابعت: "أستاذي كلمني وقالي إني الثانية على الجمهورية، ومصدقتش وجتلنا حالة هستيرية". 

وعن خططها للالتحاق بالجامعة قالت: "أنا من زمان نفسي التحق بالسلك الدبلوماسي واشتغل في الخارجية وده شغفي من زمان".

وقالت والدة ساندي: الحمد لله، سجدنا سجدة شكر لله فور علمنا بالنتيجة، وحتى الآن جسمنا بيترعش من الفرحة، وأهم حاجة ان الاولاد لازم يكونوا في حضن أهاليهم لأن هم أحسن استثمار".

وأضافت: "بنتي كانت متوترة جدا خلال الثانوية العامة خاصة أنها من فترة الاعدادية كانت بتدرس في أمريكا نظرا لظروف عمل والدها، ورجعنا من سنتين مصر على نظام جديد في التعليم بالثانوية".

وقالت شقيقة ساندي : "استيقظت على صراخ والدتي واختي من الفرحة/ ووجدت والدتي مش قادرة تتكلم وساندي عندها حالة شلل في إيدها وصوابعها، وبدأنا نعمل تمارين علشان تقدر تحركها، وماما فضلت ساعة ونص مش عارفة تقوم ولا تحرك رجليها من الفرحة".

أوائل الثانوية العامة 2022

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء أوائل الثانوية العامة 2022 للشُعب الثلاثة، شعبة علمي رياضة والشعبة الأدبية وعلمي علوم والطلاب المتفوقين وطلاب المكفوفين.

تنسيق الجامعات 2022

وأطلقت بوابة فيتو أكبر تغطية لكافة الأخبار المتعلقة بـ تنسيق الجامعات 2022 والشروط الخاصة للالتحاق بالجامعات "الحكومية، الخاصة، الأهلية، التكنولوجية، الدولية، جامعات بقانون خاص، جامعات باتفاقيات دولية والمعاهد العليا".

وتشمل التغطية أيضًا شروط اختبارات القدرات للالتحاق بكليات "الإعلام والتربية الرياضية والتمريض والتربية الفنية والتربية النوعية والتربية الموسيقية والفنون الجميلة والفنون التطبيقية"، إلى جانب كيفية تسجيل الرغبات على موقع تنسيق الجامعات 2022  بالترتيب الصحيح والسليم.

وتضم تغطية تنسيق الجامعات 2022 على بوابة فيتو وصفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا ترشيح الجامعات الخاصة والأهلية المناسبة لقدرات الطلاب المالية ومجموعهم في الثانوية العامة إلى جانب أهم البرامج الدراسية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية