رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيلينا جوميز: أريد اعتزال التمثيل لكي أتزوج وأصبح أما

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
Advertisements

في حلقة جديدة من سلسلة TaTaTu Giving Back Generation، التي صدرت أمس الجمعة 5 أغسطس، تتحدث المغنية سلينا جومير مع المضيفة راكيل ستيفنز وزميلتها آشلي كوك حول رحلة صحتها العقلية وأحلامها.

وقالت سيلينا جوميز التي احتفلت للتو بعيد ميلادها الثلاثين: "أتمنى أن أكون متزوجة وأصبح أمًا.. في النهاية سوف أتعب من كل هذا، لذلك ربما سأخصص معظم حياتي للعمل الخيري قبل أن أهدأ".

وأكدت سيلينا جوميز أنها تحاول العيش في العالم الحقيقي قدر الإمكان، عبر ابتعادها عن منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: “إذا كان أي شخص يعرفني فأنا متطرفة... لذا فهي إما بطريقة أو بأخرى.. لذا فقد تخلصت بالفعل من Instagram الخاص بي على هاتفي ومنحت هذه القوة إلى مساعدي... لذا، فكل ما أنشره، أرسله إليها فقط بدلًا من القلق بشأن استمراره وإيقافه... لا أعرف حتى كلمة المرور الخاصة بي ”.

وقالت نجمة البوب ​​إنها تنصح أيضًا الأشخاص الآخرين بمحاولة أخذ استراحة على وسائل التواصل الاجتماعي، وإخبارهم "بأخذ عطلة نهاية الأسبوع.. أعتقد أن هذا أمر بالغ الأهمية وجزء من صحتنا العقلية".


وكانت النجمة سيلينا جوميز  منفتحة بشأن الحديث عن صراعاتها العقلية، فقالت: "إنها أبعدت الإنترنت تمامًا لأكثر من أربع سنوات… إنها لا تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي "سيئة"، لكنها تعلم أنها لا يجب أن تكون مسؤولة عما أشعر به وأنا بحاجة إلى الاهتمام بمشاعري".

وعندما يتعلق الأمر بالاعتماد على الأصدقاء للحصول على الدعم، خاصةً وسط جائحة COVID-19، تفضل سيلينا سماع أصواتهم، قالت: "في نهاية اليوم، إذا ارتكبت خطأ أو شعرت بأنني أسير في طريق خاطئ، من الناحية الذهنية، فمن المهم حقًا أن ألتقط الهاتف وأتصل بشخص أعرفه وثقة".

عيد ميلاد سيلينا

وتألقت النجمة العالمية سيلينا جوميز بفستان رائع من تصميم دار الأزياء العالمية فيرساتشي، خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ٣٠، حيث أقامت سيلينا حفلا خاصا بها بمناسبة بلوغها سن الـ٣٠ عاما، وحضره عدد من أصدقائها المقربين.

اقتحام منزلها

وفي سياق متصل ألقي الحرس الخاص المكلف بحراسة منزل النجمة سيلينا جوميز القبض على شخص اقتحم منزلها في ولاية لوس أنجلوس، واستدعت الشرطة التي جاءت واصطحبته إلى الحجز.

وتعود بداية الواقعة عندما أمسك فريق سيلينا جوميز الأمني ​​شخص قفز من فوق السياج حوالي الساعة 1 صباحًا، وقال إنه يريد فقط مقابلة سيلينا جوميز.

ووجه رجال الشرطة للشخص الملقي القبض عليه، تهمة التعدي على ممتلكات الغير.

فيما كشفت تقارير صحفية عن مواعدة سيلينا جوميز للممثل الشاب نات وولف، وذلك بعد التقاط عدسات المصورين صورة للنجمة سيلينا جوميز 30 عامًا في العاصمة الفرنسية باريس، أثناء وصولها إلى أحد المطاعم وهي ترتدي بلوزة بيضاء وتنورة سوداء بطبعة لويس فويتون، وبصحبتها الممثل نات وولف.

كما التقطت عدسات المصورين صور أخري للثنائي، وهما يغادران فندق Sunset Towel Hotel في كاليفورنيا في الرابع من يوليو الجاري، وكانت غوميز تبتسم وهي تمشي أمام الممثل في الخارج.

ما زال الحديث عن قصة حب سيلينا جوميز وجاستن بيبر مادة دسمة للصحافة ولمعجبيهم، خاصة أنهم كانوا من أشهر ثنائيات هوليوود، وصرحت النجمة سيلينا جوميز مؤخرا عن كيفية انفصالها "الصعب" على حد وصفها من المغني الكندي جاستن بيبر عمل على تطوير شخصيتها بشكل كبير فقالت: "لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أي نوع من الهراء أو عدم الاحترام.. أنا فخورة حقًا بأنني تخطيت".

مهاجمة سيلينا

وهاجمت المغنية السمراء جاستين سكاي وصديقة هايلي بيبر المغنية والممثلة سيلينا جوميز، وذلك عبر حسابها الخاص على سناب شات حيث كتبت موجهة حديثها لسيلينا: "تصورين فيديوهات تيك توك يوميًا بدلًا من أن تنشغلين بماركة المكياج الفاشلة خاصتك؟ غريبة جدًا".

وتعرضت جاستين سكاي لهجوم حاد على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل معجبي سيلينا جوميز، لتعلن جاستين سكاي على حسابها على تويتر أنها لم تهاجم سيلينا وأن حسابها على سناب شات تم تهكيره.

اعتذار سيلينا

اعتذرت المغنية والممثلة الشابة سيلينا جوميز،، بعد اتهامها بالسخرية من زوجة جاستن بيبر "هايلي" في مقطع نشرته عبر حسابها في التيك توك، حيث أن هايلي قامت بنشر فيديو لروتين البشرة الخاص بها مؤخرًا، وخرجت سيلينا تسخر من فيديوهات روتين البشرة، وكتبت قائلة في اعتذارها: "لا أعرف ماذا فعلت هايلي لكنني أعتذر جدًا وسأحذف المقطع".

وقالت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”: "لا أهتم لوزني، لأن الناس يتحدثون عنه على أي حال.. (أنتِ نحيفة للغاية.. أنتِ سمينة للغاية.. هذا لا يناسبك).. لكنني مثالية بطبيعتي".

الإنترنت

وكشفت المغنية الأمريكية الشابة سيلينا جوميز أنها لم تستخدم الإنترنت منذ 4 سنوات، وذلك في تصريحات صحفية موضحة أنها أصبحت أكثر هدوءا وتواصلا مع البشر وجهها لوجه بدلا من مواقع التواصل وتطبيقات الهاتف قائلة: "أصبحت أسعد، وحاضرة أكثر، ومتصلة بالناس أكثر".

 

وأوضحت أنها بعد عودتها لاستخدامه بعد انقطاع 4 سنوات، تحرص على تصفحه لوقت قصير للغاية وقد تمر أيام دون أن تنظر إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

 

موقف طريف

تعرضت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز 29 عاما، مؤخرا لموقف طريف أثناء تواجدها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Critics Choice Awards، الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. 

 

حيث قرر شاب وفتاة من حضور الحفل أن يلفتا الأنظار لهما أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء فقدما عرضا راقصا قصيرا تزامن مع توقيت مرور المغنية سيلينا جوميز على السجادة الحمراء والوقوف أمام الصحفيين لالتقاط الصور.

 

وتعاملت المغنية والممثلة سيلينا جوميز مع الموقف بهدوء وتحضر فابتسمت ابتسامة هادئة وانتظرت حتى ينتهي الشاب والفتاة مع العرض الراقص المفاجئ لتقف بعدها أمام الصحفيين والإعلام على السجادة الحمراء قبل دخولها لقاعة الحفل

سيلينا والحرب

وتحدث المغنية والممثلة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز 29 عاما، عن الحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا، وأكدت في تصريحات صحفية لإحدى المجلات الفنية الأمريكية، أن ما يحدث حاليا في أوكرانيا شئ فظيع، قائلة: "الهجوم على الشعب الأوكراني شئ مروع وعديم الإحساس، ومن غير المبرر أن يستمر تلك الهجوم، فالأبرياء يموتون كل يوم بسبب أنانية رجل واحد".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية