رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري المقرر إقامتها مساء غدا الأحد على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية  بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


مران الأهلي أمس


واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته مساء أمس الجمعة على ملعب التتش ‏استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء غدا الأحد المقبل على استاد برج العرب، ضمن ‏منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

مشاركة الناشئين


وشهد مران الفريق أمس مشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم من قطاع ‏الناشئين وهم: محمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق الذي أدى تدريبات استشفائية.‏

وأدى الفريق تدريباته أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الخميس الماضي عقب ‏مباراة فاركو الأخيرة التي أقيمت على استاد الأهلي ‏we‏ السلام. ‏

واشتمل المران على جانب بدني وتدريبات الكرة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ‏ريكاردو سواريش.

مشاركة صلاح محسن


وشارك صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في التدريبات الجماعية ‏التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء غدا ‏الأحد  على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.

وشارك صلاح محسن في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية الذي ‏تعرض له خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب.‏


حضور الخطيب

وشهدت تدريبات الأهلي أمس حضور محمود الخطيب رئيس القلعه الحمراء.

 

122 مباراة جمعت الأهلى والاتحاد السكندري


والتقى الأهلى مع الاتحاد السكندري في 122 مباراة بجميع البطولات وحقق المارد الأحمر الفوز في 82 مقابل 16 انتصار  لزعيم الثغر وتعادل الفريقين في 24 مباراة.

وأحرز لاعبو الأهلي 208 أهداف في شباك فريق الاتحاد السكندري بينما سجل لاعبوه الاتحاد السكندري 75  هدفًا في شباك المارد الأحمر.
وكانت أول مواجهة بين الفريقين موسم 1948-1949 وفاز زعيم الثغر بنتيجة 2-1 حيث سجل ثنائية الاتحاد سعد راشد، بينما أحرز أحمد مكاوى هدف الأهلي الوحيد.

وكانت آخر المواجهات بين الفريقين في الدور الأول من هذا الموسم وفاز الأهلي بهدف نظيف حمل توقيع لويس ميكسيوني.

وكانت اكبر نتيجه فى تاريخ مواجهات الفريقين في موسم 2005-2006 من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بنتيجة 6-0.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية